أحمد عبد العزيز من عزاء شيرين سيف النصر: التواصل انقطع بعد مين اللى ما يحبش فاطمة

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:39 م
أحمد عبد العزيز من عزاء شيرين سيف النصر: التواصل انقطع بعد مين اللى ما يحبش فاطمة عزاء شيرين سيف النصر
عاد ل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم أحمد عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، بعد أن قدم واجب العزاء في الفنانة شيرين سيف النصر، إنه علم خبر وفاتها من الصحافة وتأثر جدا، مضيفا: "ونعزى أنفسنا لفقدانها".

وأضاف أنه لم يعلم عنها شيئا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "مين اللى ميحبش فاطمة"، بعد أن أعلنت اعتزالها، وأنه يتذكر لها حسن الخلق والزمالة الطيبة.

ووصل إلى مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء في الفنانة شيرين سيف النصر كل من الفنان محمد أبو داوود والفنان عادل عزوز والإعلاميان طارق علام ومحمد الغيطي، وكان قد سبقهم منذ قليل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والأب بطرس دانيال في تقديم واجب العزاء.

وكان خالد محيى الدين، مدير أعمال الفنانة الراحلة، كشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها خلال مداخلة هاتفية، قائلا: "كانت تحب أن تستقر بمفردها بعيدا عن الناس، ووفاتها كانت صدمة للجميع، ولم تمت بأى مرض غير أن ضغطها كان منخفضا منذ فترة"، وتابع: "كنت معاها حتى نفاذ أمر الله، ولم يكن لها أى طلبات، وفى لحظاتها الأخيرة حدث لها هبوط ثم حضرت الإسعاف، ثم توفيت فى نفس الوقت".

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر رحلت السبت الماضي عن عالمنا ودفنت في مقابر أسرتها في هدوء كما كانت تحب، وكانت آخر أعمالها في الدراما مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

وتعد الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية، واكتشفها وتوالت أعمالها في الدراما التليفزيونية، والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، ومن الذي لا يحب فاطمة، والذي شكل نقطة فارقة في مشوارها الفني، والمال والبنون، واللص الذي أحبه.

وفي السينما شاركت شيرين سيف النصر في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، واعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.

أما سبب ابتعادها عن التمثيل، فقد قالت شيرين سيف النصر فى تصريحات سابقة فى حوار سابق إن وفاة والدتها أثرت فيها كثيرا، مما جعل كل السنوات الماضية شبه متوقفة، كما انقطعت علاقتها بالوسط الفنى بشكل كبير، بالإضافة إلى إصابتها بنوع من التكاسل ورغبتها فى الابتعاد عن الأضواء والشهرة تماما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة