لعنة الوقت القاتل تضرب الأهلى بـ8 أهداف فى الدقائق الأخيرة.. الزمالك يخطف الفوز بثنائية الجزيرى.. هدفا سيمبورى وياو أنور يحجزان على رصيد الأهلى لصالح البنك.. وإنبى والجونة ينتزعان التعادل فى الوقت الضائع

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:00 م
لعنة الوقت القاتل تضرب الأهلى بـ8 أهداف فى الدقائق الأخيرة.. الزمالك يخطف الفوز بثنائية الجزيرى.. هدفا سيمبورى وياو أنور يحجزان على رصيد الأهلى لصالح البنك.. وإنبى والجونة ينتزعان التعادل فى الوقت الضائع الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت لعنة الوقت القاتل النادى الأهلى بنفس الطريقة التى كان يعتمد عليها الفريق الأحمر فى ضرب منافسيه، ليفقد أبناء التتش 12 نقطة حتى الآن بعدما خاضوا 11 مباراة فقط فى دورى الموسم الجارى، كان آخرها الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

واستقبلت شباك النادى الأهلى 8 أهداف كاملة من أصل 13 اهتزت بها الشباك الحمراء فى الموسم الجارى، فى الدقائق الأخيرة سواء من عمر الشوط الأول أو الثانى، وهو ما يعطى مؤشر خطر على تركيز دفاعات الفريق الأحمر فى تلك الدقائق.

 

هدف يوسف لبيب يخطف التعادل لإنبى

نجح يوسف لبيب لاعب فريق إنبي، في خطف التعادل لفريقه وانتزاع نقطة ثمينة من النادي الأهلي، عندما نجح في تسجيل هدف التعادل للفريق البترولي في الدقيقة 93 قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

 

سعيدو سيمبورى وياو أنور يخطفان الفوز للبنك الأهلى

سجل سيمبورى لاعب البنك الأهلى هدف التعادل مع النادى الأهلى فى الدقيقة 84، قبل أن يضيف ياو أنور هدف الفوز للبنك فى الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

الزمالك يخطف الفوز بثنائية الجزيري

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة، حيث سجل سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعود ويضيف هدف الفوز قبل نهاية اللقاء في الدقيقة 86.

 

بلدية المحلة يحفظ ماء وجهه بهدف في الدقائق الأخيرة

رغم الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على بلدية المحلة في الدوري بخمسة أهداف مقابل هدف، إلا أن الفريق الأحمر استقبل هدف البلدية الوحيد في اللقاء في الدقيقة 86 عن طريق حسام أشرف، وذلك قبل نهاية اللقاء.

 

أحمد بلحاج يخطف التعادل للجونة

كما اهتزت شباك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول خلال مباراة الجونة، عندما نجح أحمد بلحاج لاعب الجونة في إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول من خلال ركلة جزاء.

 

أوشايا يسجل في شباك الأهلي قبل نهاية المباراة

وفي مواجهة المقاولون العرب نجح جوزيف أوشايا لاعب ذئاب الجبل، في إحراز هدفا لفريقه خلال الدقيقة 89 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء، ليشعل الدقائق المتبقية من المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة