تسلا تستدعى سيارات Cybertrucks بعد تعطل دواسات السرعة

الجمعة، 19 أبريل 2024 09:00 م
تسلا تستدعى سيارات Cybertrucks بعد تعطل دواسات السرعة Cybertruck
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعت شركة تسلا ما يصل إلى 3878 مركبة من طراز Cybertruck، وفقًا لما كشفه إشعار الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة، وذلك بسبب مشكلة متعلقة بغطاء دواسة الوقود الخاصة بالشاحنة واحتجازها بالحافة الداخلية.

واستنادًا إلى مقاطع الفيديو المنتشرة التي تظهر المشكلة، يمكن أن ينزلق غطاء دواسة الوقود المعيب للأعلى بسبب مادة التشحيم الزائدة، مما يؤدي إلى تشويش أحد طرفيه في الشق بينما لا يزال متصلاً أيضًا بالدواسة نفسها.

وهذا يعني أن السيارة يمكن أن تتعطل أثناء التسارع بكامل طاقتها حتى بعد أن يرفع السائق قدمه.

وقالت تسلا فى الإشعار إنها ستقوم باستبدال وإصلاح الدواسات حسب الحاجة مجانًا ، وسترسل شركة صناعة السيارات إشعارات إلى مالكي Cybertrucks التي تم استدعاؤها في يونيو، لكن السائقين المتأثرين الذين يريدون إصلاح سياراتهم في أقرب وقت ممكن يمكنهم أيضًا الاتصال برقم خدمة عملاء الشركة.

وتم إبلاغ مشترى Cybertruck مؤخرًا بأن عمليات تسليمهم قد تأخرت، وقيل لهم إن شركة Tesla ستصدر استدعاءً بسبب مشكلة في مسرع السيارة.

جاء ذلك بعد مكالمة أرباح في وقت سابق من هذا الشهر، حيث كشفت الشركة أنها شهدت أول انخفاض في التسليمات على أساس سنوي منذ عام 2020.

ولم تعلن تسلا عن عدد شاحنات Cybertrucks التي شحنتها بالضبط، لكن شحناتها انخفضت بنسبة 20 % مقارنة بـ 20% ، والربع الرابع من عام 2023 و 8% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبعد بضعة أسابيع، ظهرت تقارير تفيد بأن الشركة تقوم بتسريح أكثر من 10% من قوتها العاملة لتقليل التكاليف وزيادة الإنتاجية ، في حين أن كل هذه المعلومات لم تظهر إلا خلال الشهر الماضي، وكانت تسلا تتوقع عامًا أصغر منذ البداية، حيث حذر إيلون ماسك المساهمين سابقًا من أنهم من المحتمل أن يشهدوا نمو مبيعات "أقل بشكل ملحوظ" لعام 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة