عودة 3 لاعبين لدكة بدلاء الأهلى فى مباراة مازيمبى.. أبرزهم موديست

الجمعة، 19 أبريل 2024 09:00 م
عودة 3 لاعبين لدكة بدلاء الأهلى فى مباراة مازيمبى.. أبرزهم موديست موديست مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الثلاثى "طاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد والفرنسى أنتونى موديست" لاعبو الأهلى لدكة بدلاء المارد الأحمر فى مباراة مازيمبى الكونغولى، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الثالثة عصر غد السبت.

وشارك الثلاثى بصفة أساسية فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك والتى خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ولكنهم ظهروا بشكل سيئ دفع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق للاستقرار على وضعهم على دكة البدلاء.

وخسر الاهلى من البنك الأهلى بأربعة هداف مقابل ثلاثة ثم تعادل مع انبى بهدفين لكل فريق قبل أن يفوز على زد إف سى بهدف دون رد ثم عاد المارد الأحمر وتلقى خسارته الثانية هذا الموسم أمام غريمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف.


ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب فى الثالثة عصر غد، السبت، فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب عباستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة