أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصر وشركاؤها يبذلون قصارى جهدهم للتوصل لوقف إطلاق النار فى غزة.. مقتل وإصابة 9 فى انفجار قاعدة كالسو بالعراق.. واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها

السبت، 20 أبريل 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصر وشركاؤها يبذلون قصارى جهدهم للتوصل لوقف إطلاق النار فى غزة.. مقتل وإصابة 9 فى انفجار قاعدة كالسو بالعراق.. واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها الأوضاع في غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

 مصر وشركاؤها يبذلون قصارى جهدهم للتوصل إلى وقف إطلاق النار فى غزة

أكد وزير الخارجية سامح شكري، أن مصر تبذل كل ما في وسعها بدعم من شركائها الأمريكيين والقطريين للتوصل إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر
 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ السابع من أكتوبر الماضي.
 
 

هيئة طرق دبى: 300 صهريج و200 شاحنة لسحب مياه الأمطار بالشوارع

أكد المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة المدير العام لهيئة طرق دبى، مطر الطاير، أن الجهود متواصلة لضمان عودة الطرق والخدمات إلى طبيعتها في مختلف المناطق.

 

مقتل منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين إثر انفجار في قاعدة كالسو ببابل

أكدت خلية الإعلام الأمني العراقي، مقتل منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من بينهم منتسب في الجيش العراقي، في انفجار وحريق داخل قاعدة (كالسو) شمالي محافظة.

 

الدفاع المدنى الفلسطينى: جريمة جديدة للاحتلال ضد المدنيين فى رفح الفلسطينية

قال محمود بصل المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، أن الاحتلال ارتكب جريمة جديدة ضد المدنيين في مدينة رفح الفلسطينية.

 

البنتاجون يشدد على ضرورة تسريع وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، مشددا على ضرورة تسريع وصول المساعدات إلى قطاع غزة.

 

واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها

أعلنت الولايات المتحدة الموافقة على طلب حكومة النيجر بسحب القوات الأمريكية من أراضي الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، حسبما قال ثلاثة مسؤولين أمريكيين ، وهي خطوة قاومتها إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لأنها تغير موقف واشنطن في مكافحة الإرهاب بالمنطقة.

 

مقتل منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين إثر انفجار في قاعدة كالسو ببابل

أكدت خلية الإعلام الأمني العراقي، مقتل منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من بينهم منتسب في الجيش العراقي، في انفجار وحريق داخل قاعدة (كالسو) شمالي محافظة بابل.
 

فيديو متداول لمنع دخول الإسرائيليين إلى جزر المالديف
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للوحات معلقة في جزر المالديف تمنع دخول الإسرائيليين إلى من البلاد، وتحمل رسائل لجرائم الإبادة التي ارتكبها الاحتلال

الشرطة الأمريكية تعلن وفاة رجل أشعل النار فى نفسه أمام محكمة ترامب بنيويورك

أعلنت الشرطة الأمريكية وفاة ماكس أزاريلو، 37 عاما، بعد أن أضرم النار في نفسه أمام محكمة في نيويورك، حيث تجري محاكمة دونالد ترامب فى قضية دفع رشاوى لممثلة إباحية حتى لا تعلن عن العلاقة بينهما لهذا تسمى القضية بأموال الصمت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة