الصليبى يبعد تشكيلا كاملا عن الدورى المصرى.. شكرى وأبو جبل أبرز المنضمين

السبت، 20 أبريل 2024 03:00 م
الصليبى يبعد تشكيلا كاملا عن الدورى المصرى.. شكرى وأبو جبل أبرز المنضمين محمد ابو جبل
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض العديد من اللاعبين فى الدورى المصرى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الفترة الماضية، فى ظاهرة غريبة على الملاعب المصرية فى وقت قصير جدا، حيث وصل عدد اللاعبين المصابين بالرباط الصليبى لـ11 لاعبا حتى الآن.

وانضم محمد شكرى ظهير أيسر سيراميكا ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلى وحسن مجدى لاعب طلائع الجيش للقائمة، بعدما أثبتت الأشعة التى أجروها إصابتهم بقطع فى الرباط الصليبى، وهو ما يعنى انتهاء الموسم بالنسبة لهم مع أنديتهم.

وسبق هذا الثلاثى العديد من اللاعبين، ليصبح أندية الزمالك والمصرى ومودرن فيوتشر أكثر المتضررين، حيث يضم كل نادى منها لاعبين مصابين، بجانب لاعب واحد من كل من المقاولون العرب وطلائع الجيش وسيراميكا والبنك الأهلى وبلدية المحلة.

ونستعرض تشكيل المصابين بالرباط الصليبى فى الدورى المصرى حتى الآن..

حراسة المرمى: محمد أبو جبل "البنك الأهلى"

الدفاع: محمد عبد الشافى "الزمالك"، محمود حمدى الونش "الزمالك"، أحمد أيمن منصور "المصرى"، محمد شكرى "سيراميكا"

الوسط: عبد الرحيم دغموم "المصرى"، عبد الله محمد "مودرن فيوتشر"، عبد الناصر دي ماريا "بلدية المحلة"، أحمد فوزى "المقاولون"، حسن مجدى "طلائع الجيش"

الهجوم: محمد عبد الفتاح تاحا مهاجم الأهلى الناشئ

من جانبهم، استقر مسئولو نادى سيراميكا على إجراء محمد شكرى ظهير أيسر الفريق لعملية الرباط الصليبى فى مصر، وبدء برنامج التأهيل للعودة سريعا إلى الملاعب مرة أخرى.

وتعرض محمد شكرى لإصابة قوية بقطع فى الرباط الصليبى بعد تدخل عنيف مع لاعب المصرى خرج على إثرها من المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأثبتت الأشعة الثانية إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا، بقطع في الرباط الصليبي، ويخضع محمد شكري خلال أيام لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة