يونيون برلين يستضيف بايرن ميونخ فى مواجهة مثيرة بالدورى الألماني

السبت، 20 أبريل 2024 01:00 ص
يونيون برلين يستضيف بايرن ميونخ فى مواجهة مثيرة بالدورى الألماني بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يونيون برلين نظيره بايرن ميونخ فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.

يونيون برلين ضد البايرن

يدخل أصحاب الأرض المباراة بحثًا عن الفوز للهروب من منطقة الهبوط في الدوري الألماني، خاصة أن الفريق يعاني من اقترابه مع أصحاب المراكز الثلاث الأخيرة.

ويتواجد فريق يونيون برلين في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 45.

بينما يدخل البايرن اللقاء في معنويات مرتفعة بعد الفوز على حساب أرسنال والعبور الى نصف نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي وضرب موعدًا مع ريال مدريد الإسباني.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 34.

ويخشى فريق بايرن ميونخ من فقدان المركز الثاني في الترتيب وسط مطاردة شرسة من فريق شتوتجارت صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 63 نقطة.

وتوج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24 بعد الفوز على بريمن في المباراة الماضية ليحقق انجاز تاريخي بعد مرور 120 عامًا على تأسيسه.

ولم يتعرض بايرن ميونخ للخسارة في تسع لقاءات مع يونيون برلين، حيث فاز بست مباريات، وقال بيليكا: "هناك دائما مرة أولى، ونحن واثقون من قدرتنا على فعل ذلك".

وتعافى يونيون برلين من بداية سيئة للموسم لكنه ليس بعيدا عن مراكز الهبوط، حيث يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط، وحقق فوزا وحيدا في آخر سبع مباريات وفشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات محققا بذلك حصيلة ضئيلة من الأهداف وصلت إلى 25.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة