استكمال محاكمة الممرض المتهم بقتل سيدة فى التل الكبير بالإسماعيلية غدا

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:41 ص
استكمال محاكمة الممرض المتهم بقتل سيدة فى التل الكبير بالإسماعيلية غدا هيئة المحكمة
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل غدا الأربعاء محكمة جنايات التل الكبير بالإسماعيلية محاكمة ممرض متهم بقتل سيدة داخل منزلها وسرقة مبلغ مالى منزلها .

واستمعت المحكمة على مدار الجلسات السابقة إلى محامى المتهم كما استمعت المحكمة إلى دفاع المجنى عليها وسماع أقوال زوجها ونجلتها وطالبوا بالقصاص من القاتل.

وتعود احداث الواقعة الى شهر اغسطس عام 2023  عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى التل الكبير المركزى بوصول "جيهان.أ.م" 47 عام ربة منزل مقيمة عزبة ابوعيادة جثة هامدة مصابة بعدة طعنات بالرقبة والبطن والرأس.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وضباط مباحث مركز التل الكبير إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها"الشوادفى.ا.م" 58 عام موظف بهيئة الأوقاف قال انه أثناء عودته من عمله وبرفقته أولاده عثر على زوجته مسجاه على ظهرها بطرقة المنزل ومصابة بعدة طعنات واكتشافه سرقة 2 تابلت وخاتم ذهب ومبلغ مالى 300 جنيه وأنه قرر نقلها للمستشفى لاسعافها ولكنها كانت فارقت الحياة ولم يتهم احد بقتلها.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى التل الكبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتكليف ضباط مباحث مركز التل الكبير بسرعة إجراء التحريات والتوصل إلى مرتكبى الواقعة وظروفها وملابساتها.
ونجحت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير  فى كشف لغز الجريمة والقبض على مرتكبها.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز التل الكبير إلى أن وراء ارتكاب الجريمة المتهم " إبراهيم. م.ا" 28 عام ممرض ببنك الدم مقيم البكارشة دائرة مركز التل الكبير.

وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الجريمة .

واقر المتهم خلال التحقيقات أنه كلن يمر بضائقة مالية و أن المجنى عليها كانت تتردد على محل العلاقة الخاص بوالده  وكان على علم بأنها معها مبلغ مالى من جمعية وأنه قرر التخلص منها والاستيلاء على المبلغ المالى .
وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة ذهب للمتهمة إلى منزلها عقب خروج أولادها وزوجها وطلب منها كوب ماء ثم قام بمباغاتها وطرحها أرضا وقام برطم رأسها بالأرض وتعدى عليها بمفتاح أسطوانة الغاز ثم طعنها عدة طعنات بواسطة سكين المطبخ وقام بسرقة مبلغ مالى 300وفر هاربا بعد أن تأكد من مقتلها.

وبسؤال ابنة المجنى عليها تعمل طبيبة بيطرية اقرت بأنه قبل الواقعة بيوم وضعت 2 تابلت وخاتم ذهب فى الدولاب  الخاص بها ولم يتم سرقتها.

وبإرشاد المتهم تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الجريمة "مفتاح أسطوانة غاز، سلاح أبيض سكين"، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم تم إحالته إلى محكمة جنايات التل الكبير بالإسماعيلية والتى أصدرت قرارها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة