7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:05 م
7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم خالد بوطيب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء ، الكثير من الاخبار و الأحداث الرياضية الهامة منها إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب، و وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون السابق.

الزمالك لـ"اليوم السابع": إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون ومنتخب مصر السابق

توفى سعيد الشيشيني نجم المقاولون و منتخب مصر السابق ، ظهر اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ، أودعته بالمركز الطبي لنادي المقاولون العرب.

فيتوريا يرفض الـ3 شهور ويتمسك بعقده كاملًا

تلقى اتحاد الكرة مخاطبات من المحامي الخاص بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر برفضه الحصول على الشرط الجزائي في عقده مع الفراعنة بعد فسخ التعاقد والبالغ 3 أشهر، طالبا الحصول على عقده كاملا البالغ 4 سنوات.


مباراتان فى ختام الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى اليوم

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراتين تجمع طلائع الجيش وإنبى وبيراميدز مع البنك الأهلى.

اتحاد الكرة يطلب تقريرا مفصلا عن فشل منتخب الصالات بأمم أفريقيا

طالب مسئولو اتحاد الكرة تقريرا مفصلا عن فشل منتخب الصالات في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالمغرب وفشل فيها الفراعنة في التأهل لكأس العالم، رغم تواجد المنتخب في المباراة النهائية لجميع النسخ السابقة من البطولة وحصد اللقب في 3 مناسبات.

15 دقيقة لوسائل الإعلام فى مران الأهلى اليوم استعداداً لـ مازيمبى

سمح الجهاز الفنى للأهلى بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة من مران الفريق اليوم الأربعاء، المقرر له الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ‏التتش، حيث سيكون المران مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، ويسبق ذلك فى الرابعة والنصف إجراء لقاءات مع لاعبى الأهلى، وذلك بالتنسيق مع إدارة الإعلام بـ"كاف".


رسميا.. الإسماعيلي ينجح فى فتح باب القيد مجددا

نجح مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، فى إعادة فتح باب قيد اللاعبين مرة أخرى ، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي، للاعب فخر الدين بن يوسف، حسب الأحكام الصادرة من فيفا.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة