تشييع جثمان صديقة عروس بـ مطوبس بعد انقلاب سيارة الزفة فى إحدى الترع

الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:47 ص
تشييع جثمان صديقة عروس بـ مطوبس بعد انقلاب سيارة الزفة فى إحدى الترع صلاة الجنازة على جثمان صديقة العروس
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع المئات من أهالي جثمان نورهان محمد عرقات، والتي لقت مصرعها في حادث انقلاب سيارة عروسين بمياه ترعة على طريق قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، وسيطرت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة مطوبس بكفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد إصابة عروس وعريسها، ووفاة صديقتها خلال "الزفة".

وكشف أهالي من شهود العيان يقيمون بمدينة مطوبس أنه أثناء توجه عروسين إلى بيت الزوجية في قرية ديبي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة وسط زفة بالسيارات، ابتهاجًا بحفل الزفاف عقب خروج العروس من الكوافير بمدينة مطوبس انقلبت سيارة العروسين في ترعة كائنة على الطريق.

وأكد محمد سعد، من الأهالي، أنه تم انتشال العروسين من مياه الترعة أمام قرية ديبي بالبحيرة وتعرضت العروس وتدعى "شيماء.ب"، في العقد الثاني من العمر لإصابات بالغة جرى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم في قسم العناية المركزة وحالتها حرجة، بينما العريس "محمود.ا.ع"، في العقد الثاني من العمر حالته مستقرة.

وأضاف أن صديقة العروس نورهان جرى نقلها إلى أحد المستشفيات جثة هامدة، وبتوقيع الفحص الطبي عليها تبين أن سبب وفاتها إسفكسيا الغرق، ووفق ذلك جرى إنهاء الإجراءات اللازمة الخاصة بدفن جثة الفتاة لتتحول زفة العروسين إلى جنازة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة