علي فرج يحفز أحد ناشئى الاسكواش: "ماتسمعش كلام المحبطين"

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:16 ص
علي فرج يحفز أحد ناشئى الاسكواش: "ماتسمعش كلام المحبطين" على فرج
كتب سليمان النقر - أسماء عمر - تصوير محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسة اليوم السابع، لقطة مميزة لبطل الاسكواش المصري والعالمي علي فرج، خلال تحفيزه لأحد الناشئين، والذي أخبر علي فرج، أن مدربه أبلغه أنه لا يجيد لعب الاسكواش.

وقال علي فرج للاعب الصاعد: "لو حد فعلاً بيحبك عمره ما هيقولك انت ما بتعرفش تلعب، الكلام ده اسمعه من هنا وخرجه من هنا، لو مدربك انتقدك انتقاد بناء اسمع منه، لكن لو قالك مبتعرفش تلعب ماتسمعش كلامه وسيبك منه".

وتأهل البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، إلى الدور نصف النهائي ببطولة الجونة الدولية للاسكواش، والتي تستضيفها مدينة الجونة خلال الفترة بين 19 إلى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 198 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفاز علي فرج على الإنجليزي محمد الشوربجي في ربع النهائي بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 42 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-9, 11-6, 11-6.

وتعد بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA إحدى أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، فضلاً عن أنها واحدة من بطولات الاسكواش الثمانية الأكبر حول العالم.

وحققت النسخة الحادية عشر من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA العام الماضي نجاحاً كبيراً، وشهدت تتويج نوران جوهر وعلي فرج باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة