ميكالى يطالب بمتابعة حالة مصابى المنتخب الأولمبى قبل معسكر يونيو

الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:30 ص
ميكالى يطالب بمتابعة حالة مصابى المنتخب الأولمبى قبل معسكر يونيو ميكالى
حاتم رضا - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من الجهاز الطبي، متابعة موقف اللاعبين المصابين في صفوف الأندية قبل معسكر يونيو المقبل الذي يمثل آخر محطات الاعداد لأولمبياد باريس.

وتواصل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، مع أحمد عيد ظهير أيمن النادي المصري والمنتخب، وذلك للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع فريقه.

ويعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إجتماعا، الأسبوع المقبل، من أجل مناقسة ترتيبات معسكر الفريق المقبل، إلى جانب حسم الرد على العروض التي تلقاها المنتخب الأولمبي لمواجهة عدد من المنتخب اللاتينية والأوربية، خلال الأجندة الدولية للفيفا في يونيو المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة عرضاً من نظيره الياباني لمواجهة المنتخب الأولمبى ودياً فى شهر يونيو المقبل استعداداً لأولمبياد باريس، كما تلقى عروضا سابقة من منتخبات الأرجنتين وباراجواى وأوكرانيا لمواجهة المنتخب الأولمبى، بجانب دورة تولون بمشاركة 12 منتخبا من مختلف قارات العالم، ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة جلسة مع ميكالى لحسم مصير هذه العروض.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات وصيف كأس أسيا واسبانيا والدومينيكان، حيث يشارك المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة