أيمن الرمادى لا يعرف الهزيمة أمام فاركو قبل مواجهة سيراميكا في الدورى

الخميس، 25 أبريل 2024 09:29 ص
أيمن الرمادى لا يعرف الهزيمة أمام فاركو قبل مواجهة سيراميكا في الدورى أيمن الرمادى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، تحديا جديدا مع فريق سيراميكا عندما يواجه فريق فاركو يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات دورى nile لكرة القدم.

وتعد مباراة الاثنين المقبل، الرابعة لأيمن الرمادى أمام فريق فاركو، حيث سبق أن واجه فاركو في 3 مواجهات سابقة، مرتين مع أسوان ومرة وحيدة مع سيراميكا.

ونجح أيمن الرمادى في تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأى هزيمة، حيث فاز مع أسوان بهدف نظيف، ثم تعادل بدون أهداف مع تماسيح النيل، وأخيرا تعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما مع سيراميكا في آخر مباراة.

ويستعين أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، بالمصرى البورسعيدى من أجل دراسة فريق فاركو، استعدادا للمواجهة التي تجمعهما يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات دورى nile لكرة القدم.

ويعكف أيمن الرمادى على مشاهدة مباراة المصرى مع فاركو، لدراسة كل نقاط القوة والضعف في فريق فاركو من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد النقاط الثلاثة واستعادة نغمة الانتصارات.

ووقع فريق سيراميكا في فخ التعادل في آخر 3 مواجهات خاضها في بطولة الدورى أمام كل من زد والمصرى والاتحاد السكندرى بنتيجة هدف لمثله في المواجهات الثلاثة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة