دى روسى عن مباراة الـ18 دقيقة: لم أعرف كيف استعد لمواجهة أودينيزى ضد روما

الخميس، 25 أبريل 2024 11:30 م
دى روسى عن مباراة الـ18 دقيقة: لم أعرف كيف استعد لمواجهة أودينيزى ضد روما دي روسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما أنه شعر بأنه ليس لديه "أي فكرة" عما كان من المفترض أن يفعله خلال مباراة فريقه ضد أودينيزي والتي تم استئناف الدقائق الـ 18 المتبقية منها اليوم.

والتقى أودينيزي ضد روما في 14 أبريل وتوقفت المباراة قبل 18 دقيقة على نهايتها بعد انهيار إيفان نديكا لاعب روما على أرض الملعب واعتقد الجميع أنه فارق الحياة، وتم استئناف المباراة اليوم والتي حسمها فريق العاصمة بهدف تمت إضافته إلى نتيجة المباراة الأولى غير المكتملة والتي انتهت 1-1 ليفوز الجيالوروسى بنتيجة 2-1، وجاء هدف الفوز عبر كريستانتي .

ولم يضطر دي روسي، الذي لا يزال في مراحله الأولى من مسيرته التدريبية، إلى الاستعداد لمثل هذه المباراة القصيرة قبل الليلة، وقال المدرب الإيطالى خلال مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "لقد تحدثت مع اللاعبين، ومازحتهم أنني ليس لدي أي فكرة عما كان من المفترض أن أفعله، ولم أضطر مطلقًا إلى الاستعداد لمباارة من 18 دقيقة فقط ".

وأضاف دى روسى قائلا: "ربما بعد دقيقة أو نحو ذلك من بدأنا بعدد كبير من المهاجمين، أدركت أننا قد نحتاج إلى إجراء بعض التغييرات لمنحنا مزيدًا من التوازن."

وتابع: "كان على بعض اللاعبين إجراء عمليات الإحماء وعدم اللعب، ولكن كان هناك طلب جدي من جميع اللاعبين. لقد وضعت الشعراوي لأنه كان أكثر هجومًا، لكنني انتظرت، لأن أودينيزي هو الذي كان يشعر بالتعب قليلاً على الأجنحة."

وعن احتفاله الكبير بالفوز وردة فعله الحماسية قال: "عادةً ما أكون أكثر هدوءًا، في الواقع يجب أن أقول إنني آسف للاحتفال بهذه الطريقة في أوديني، ضد فريق كان دائمًا ودودًا للغاية ويتصرف دائمًا باحترام. وحقيقة لم يكن هناك شيء ضدهم، لكن الهدف كان مهمًا وفي مباراة مهمة أظهر أننا فريق قوي. لقد بحثنا دائمًا عن الهدف، نحن فريق يريد شيئًا ما ويبذل قصارى جهده للخروج والحصول عليه. في بعض الأحيان يكافئك الحظ."

وكانت مباراة الخميس أيضًا الأولى في تدريب أودينيزي للكابتن الفائز بكأس العالم 2006 فابيو كانافارو، وهو زميل دولي طويل الأمد لدي روسي.

وعن كانافارو قال: "لقد رأيت أنه كان متحمسًا حقًا، وأعتقد أنه يمكنه تقديم الكثير. التقينا العام الماضي في مباراة مدتها 90 دقيقة وتفوق علينا فريقه. أتمنى له حظًا سعيدًا، فأنا أعرف ما هو قادر عليه."

واختتم مدرب روما تصريحاته قائلا: "جنبًا إلى جنب مع أمثال دي فرانشيسكو، وصديق آخر مثل نيكولا، لا أتمنى سوءًا لأي شخص، خاصة في نادٍ عظيم مثل أودينيزي. سأكون سعيدًا إذا بقوا مستيقظين."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة