واتساب يدعم مفتاح المرور على نظام iOS

الخميس، 25 أبريل 2024 12:00 م
واتساب يدعم مفتاح المرور على نظام iOS واتساب - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدعم ميتا تسجيلات الدخول بمفتاح مرور واتساب على iOS بعد إطلاقه على Android منذ أشهر سابقة، فإنها تفعل الشيء نفسه وتطرح هذه الميزة الآن لباقى المستخدمين، وستكون متاحة لهم في الأسابيع المقبلة.

يُنظر إلى مفاتيح المرور على أنها طريقة تسجيل دخول أكثر أمانًا لأنها تخفف من مخاطر قيام المحتالين بإقناع المستخدمين بمشاركة رمز مرور الرسائل النصية القصيرة الخاصة بهم، وفقا لتقرير انجادجيت .

وبدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول عن طريق التحقق من مفتاح المرور باستخدام التعرف على الوجه أو القياسات الحيوية أو رقم التعريف الشخصي المخزن في مدير مفاتيح المرور الخاص بشركة Apple، وتعمل مفاتيح المرور من خلال تخزين بيانات اعتماد المصادقة بشكل آمن على جهازك والتي تقترن ببيانات محفوظة بواسطة الخدمة التي تريد تسجيل الدخول إليها.

ولتشغيل مفاتيح المرور لتطبيق WhatsApp على نظام التشغيل iOS، انتقل إلى قسم الحساب في إعدادات التطبيق، ثم اضغط على مفاتيح المرور،  "التحقق من مفتاح المرور سيجعل تسجيل الدخول مرة أخرى إلى واتساب أسهل وأكثر أمانًا.

وقالت أليس نيوتن ريكس، رئيسة منتج واتساب، في بيان: “نحن متحمسون لإطلاق هذا على واتساب ومنح المستخدمين طبقة إضافية من الأمان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة