باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أى عملية عسكرية إسرائيلية فى رفح.. مظاهرات فى جامعة تكساس لوقف الحرب على غزة.. ماكرون يحذر: قارة أوروبا يمكن أن تموت

الجمعة، 26 أبريل 2024 01:10 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أى عملية عسكرية إسرائيلية فى رفح.. مظاهرات فى جامعة تكساس لوقف الحرب على غزة.. ماكرون يحذر: قارة أوروبا يمكن أن تموت مظاهرات تكساس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مصدر مسؤول: كل اتصالات مصر مع جميع الأطراف هدفها وقف التصعيد فى غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن مصدر مصرى مسئول قال إن كافة الاتصالات التي تجريها مصر مع جميع الأطراف هدفها وقف التصعيد في غزة و إقرار حالة من الهدنة.

البنتاجون: لا تزال لدينا هواجس بشأن كيفية شن إسرائيل عملية عسكرية في رفح الفلسطينية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن البنتاجون يؤكد أنه لا تزال لدينا هواجس بشأن كيفية شن إسرائيل عملية عسكرية في رفح الفلسطينية.

حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

شنت حركة فتح هجوما على حركة حماس، حيث أكدت فتح فى تصريحات نقلتها قناة العربية، أن قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات حماس.

الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن الخارجية الأمريكية، أكدت أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تزال تعارض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية، لا تراعي مخاوفهم الإنسانية.

أسوشيتد برس تنشر صورا عبر الأقمار الصناعية لبناء رصيف مساعدات أمريكى جنوب غزة

نشرت وكالة أسوشيتد برس صورا عبر الأقمار الصناعية، للأيام الأخيرة من بناء رصيف المساعدات الإنسانية، من الولايات المتحدة جنوب مدينة غزة.

الأمم المتحدة: نجاة فريقنا بغزة بعد قصف قريب أثناء زيارة موقع الرصيف البحرى

أعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة نجاة فريق الأمم المتحدة بغزة بعد قصف وقع بالقرب منه فى أثناء زيارة موقع الرصيف البحرى.

فرنسا تدعو لتحقيق مستقل بشأن مقابر جماعية عثر عليها فى غزة

دعت فرنسا لإجراء تحقيق مستقل حول ملابسات المقابر الجماعية التي عثر عليها في مجمعي ناصر والشفاء الطبيين بقطاع غزة، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

خروج حشود كبيرة من المتظاهرين فى جامعة تكساس لوقف الحرب على قطاع غزة.. فيديو

ذكرت شبكة إن بى سى نيوز أن حشود كبيرة من المتظاهرين فى جامعة تكساس بمدينة أوستن خرجت مرة أخرى لوقف لحرب على قطاع غزة مرة أخرى بعد يوم من اعتقال محتجين.

نيويورك تايمز: أمريكا تسحب عشرات من عناصر العمليات الخاصة من تشاد خلال أيام

قالت صحيفة نيويورك تايمز نقلا عن مسئولين أمريكيين إن الولايات المتحدة ستسحب عشرات من عناصر العمليات الخاصة من تشاد خلال أيام.

18 دولة تطالب حركة حماس بالافراج الفورى عن "الرهائن"

أصدر عدد من قادة الدول - في بيان مشترك صدر في العاصمة الألمانية "برلين" ،دعوا فيه حركة حماس إلى إطلاق سراح من أسموهم بالرهائن المحتجزين في غزة، معتبرين أن ذلك سيفضي لوقف فوري وطويل الأجل لإطلاق النار في غزة.

الخزانة الأمريكية: مستعدون لفرض عقوبات على البنوك الصينية إذا لزم الأمر

أكدت وزارة الخزانة الأمريكية أننا سنكون مستعدين لاستخدام سلطتنا لفرض عقوبات على البنوك الصينية إذا لزم الأمر.

ماكرون يحذر: قارة أوروبا يمكن أن تموت ولسنا جاهزين لمواجهة المخاطر

دعا الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، دول الاتحاد الأوروبى إلى العمل على تبنى آليات دفاعية أقوى وأكثر تكاملا، قائلا إن القارة يجب ألا تصبح تابعة للولايات المتحدة.

8 شهداء فى قصف إسرائيلى استهدف فرق تأمين مساعدات غرب مدينة غزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية أن 8 شهداء سقطوا إثر قصف إسرائيلى استهدف فرق تأمين مساعدات قرب مفترق المالية فى تل الهوى غرب مدينة غزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة