رمضان صبحى: لن أرحل عن بيراميدز.. ومن الصعب منافسة الأهلى والزمالك

الجمعة، 26 أبريل 2024 03:29 ص
رمضان صبحى: لن أرحل عن بيراميدز.. ومن الصعب منافسة الأهلى والزمالك رمضان صبحى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح رمضان صبحى صانع ألعاب فريق بيراميدز ان الفريق السماوى يتصدر الدوري، ولكن المنافسة مع الأهلي والزمالك أكبر ناديين في إفريقيا هما الأقرب للدوري، ونفسنا ناخد بطولة حيث الحصول على الدوري يتطلب عوامل كثيرة وليس أن نكون في المركز الأول فقط حتى الآن.

وأوضح رمضان صبحى في حواره الخاص مع أحمد عبد الباسط في برنامج الهداف على قناة cbc قائلا: "كان من الممكن أن نصل أبعد من ذلك في دوري أبطال إفريقيا، وكنا في المجموعة الأصعب بدوري أبطال إفريقيا، والأهلي متعود على مواقف إفريقيا، وسيتخطى مازيمبي ولا أحب الحديث عن التحكيم ولكن تعرضنا للظلم أمام مازيمبي ولنا ركلة جزاء غير محتسبة وفوز مازيمبي علينا في دارهم نتيجة لا تدل على سير المباراة فنيا".

وأضاف رمضان صبحى: "عبدالله السعيد أخويا الكبير وأفتقده كثيرا.. وأتمنى التوفيق لعبدالله السعيد مع الزمالك وعبدالله السعيد لا يفكر في عمره إطلاقا.. ده بيجري أكتر من لعيبة أصغر منه".

وللحديث عن إنضمامه لمنتخب مصر، قال: "مش عارف ليه كنت بعيد عن منتخب مصر مع فيتوريا ولا أنتقد أي مدير فني لا يضمني للمنتخب ولا يوجد بيني وبين فيتوريا أي مشاكل واستبعاده لي في بطولة إفريقيا من حقه وعلاقتي بتريزيجيه قوية جدا ونتنافس على نفس المركز من 2014 وعلاقتي بمرموش قوية وهو أسرع مني وكل منا يمتلك مقومات بخلاف الآخر وقمت بالذهاب لمعسكر المنتخب الأخير مع حسام حسن وسلمت الأشعة الخاصة بي لطبيب المنتخب واجتمعت مع حسام حسن وطبيب المنتخب وشرحت لهما تفاصيل إصابتي وتاريخ حسام وإبراهيم حسن مش أنا اللي هتكلم عليه فهما أصحاب تاريخ كبير و أسعى أن تكون ثقة حسام وإبراهيم حسن في رمضان صبحي في محلها وطالما أنه لا يوجد إحلال وتجديد في المنتخب منذ فترة "إذن المدربين شايفين إن اللاعبين الموجودين هم الأنسب وما فيش مدرب هيلاقي لاعبين أحسن من الموجودين في المنتخب ومش هيضمهم ".

وأشار رمضان صبحى "أتواصل مع محمد صلاح دائما فهو أخي الأكبر ومحمد صلاح حقق أرقام ما حدش وصل لها ولا حد هيوصل لها وعلاقتي بجميع اللاعبين جيدة في منتخب مصر وما عنديش مشاكل مع حد وصلاح وحجازي وتريزيجيه وفتوح هم الأقرب لي وعلاقتي جيدة بالجميع ".

وتابع نجم فريق بيراميدز " ألعب في أي مكان يوظفني فيه المدير الفني ولعبت رقم 10 في آخر 3 مباريات والمدرب أكيد شايف حاجة أنا مش شايفها ومرتاح في بيراميدز مع كل اللاعبين ولو لاعب غاب لا نشعر بالفرق لأن لاعبي الفريق "رجالة" وبيراميدز لا يمتلك القائمة الأفضل للاعبين في مصر لأن كل الأندية لديها قوام جيد والأهلي والزمالك بهما قائمة لاعبين جيدين ".

وواصل رمضان صبحى حديثه " أتابع السوشيال ميديا أحيانا وأحترم الأهلي والزمالك لكن كل ما يقال عني وانتقالي لهما أو اعتذاري غير حقيقي وأتفاجأ بما يقال عني فيما يخص الأهلي أو الزمالك ولو طلعت ورديت عما يقال عني بخصوص الأهلي والزمالك "ما حدش هيبطل كلام وممكن يكذبوني أنا ومرتاح في بيراميدز علشان كدا ما بطلعش أرد ولا بشغل بالي و عقدي مع بيراميدز متبقي به موسم ونصف ورحيلي صعب وملتزم بعقدي مع بيراميدز ومستحيل أنسى ما فعله النادي من أجلي و"جتتي نحست" وهتافات الجماهير ضدي أصبحت لا تفرق معي والجمهور اللي بيهتف ضدي عمري ما هعمل حاجة تضايقهم".

وعلق رمضان صبحى على أزمته الأخيره بتناول المنشطات قائلا "حينما أثيرت الأزمة الأخيرة ضدي تركيزي كله في الملعب فقط ولا أرد على الكثير من الأمور لأن الكلام لا هيقدم ولا هيأخر وأنا ممكن أطلع أقول الحقيقة في موضوع ما والناس وارد ما تصدقش وتصدق حد تاني وألتزم بقواعد بيراميدز ولا أتحدث كثيرا وأيضا أحب عدم الحديث كثيرا ".

وأختتم رمضان صبحى حديثه "أتابع جميع مباريات الدوري وبدأنا نتقدم ولن أتحدث عن الحكام في الدوري وأطالب أن تكون بعض الملاعب جيدة وأرضية بعض الملاعب تجبرنا على تغيير خطة اللعب وأنا مدريدي ومن عشاق رونالدو لكن ميسي الأفضل و رونالدو اشتغل على نفسه ووصل 39 سنة ولسه فورمه ولو هلعب مباراة خماسي وعاوز أكسب هختار شريف إكرامي وأسامة جلال وفتوح وتريزيجيه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة