زينة منصور: والدتى كانت تريدني أن أكون مدرسة وشرارة البداية كانت مع سمير غانم

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:06 م
زينة منصور: والدتى كانت تريدني أن أكون مدرسة وشرارة البداية كانت مع سمير غانم زينة منصور
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة  زينة منصور من الأسباب اللى خلتنى أوافق على الدور وفاء عامر، لأنها مثلى وبنت بلدى وبحبها على المستوى الشخصى .


وأضاف خلال لقائها ببرنامج التاسعة مع الإعلامية هدير أبو زيد: مش أول مرة اشتغل مع وفاء عامر هذا اللقاء الثانى بيننا عملنا مع بعض شط إسكندرية .

وتابعت: امى كانت دايما تقولى عاوزاكى تطلعى مدرسة، وكان الهدف أنى أطلع ممثلة، وكنت في مدرسة حكومية عادية، لكن كان في غرفة موسيقى ومسرح في المدرسة، وكنت بشترك في مسابقات الشعر والإلقاء، وكنت برح قصور الثقافة، وأنا صغيرة كنت باخد جوائز على مستوى الجمهورية، وكنت باعمل مسرحيات في المدرسة، وبروح مسرح سيد درويش، ومحمد عبد الوهاب، وكنت بشوف الفنانيين على شط الاسكنجرية في الكافيهات .

وأكملت: الاحتراف طبعا غير في المدرسة وقصة الاحتراف كانت صعبة جدا، ولما قررت أمثل وانزل لمصر كانت الأرض صعبة، وإلى الآن، ويمكن توقفت فترة وحسيت بيأس وإحباط، وخاصة أنى ما عنديش أهل في القاهرة، ولا حد في الوسط الفني وقعدت في بيوت الشباب والبيوت الجامعية والمشوار كان صعب ولكن لكل مجتهد نصيب، وشرارة البداية كانت مع سمير غانم وكان من المؤمنين بيا واعطانى فرص كثيرة جدا وعملت برنامج مطبات على الهوا مع طارق العريان .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة