فاطمة محمد على: أنا الوحيدة اللى أخدت أفضل ممثلة للمسرح 3 مرات

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:00 ص
فاطمة محمد على: أنا الوحيدة اللى أخدت أفضل ممثلة للمسرح 3 مرات فاطمة محمد على وابنتيها ومنى الشاذلى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة فاطمة محمد علي وابنتيها أعضاء فرقة "ثلاثى البهجة"، ضيوفاً في برنامج "معكم منى الشاذلى"، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على قناة ON، وقالت حبيبة حاتم : "انا متعلمة مزيكا ودارسة في موسيقى عربية".

وعن المسرح قالت فاطمة محمد علي: "أنا الممثلة الوحيدة اللى اخدت افضل ممثلة في مهرجان القومى للمسرح 3 مرات، واترشحت في مهرجان أيام قرطاج، وعملت حاجة مونودراما واخدت احسن ممثلة في المهرجان الدولي".

وتحدثت فاطمة محمد علي عن بداية اكتشاف موهبتهم في الغناء وتصوير الفيديوهات قائلة: "مكناش متوقعين اننا نصور نفسنا قبل كده، ولما قعدنا أيام الكورونا، بدانا نتحرك بالموبايل في البيت واى حد يطلع وهو ماشى".

وتابعت فاطمة محمد علي: "احنا طبيعتنا اننا علطول بنغني، وانا كنت بدرس في جامعة عين شمس عربى وشريعة، ولكن تدربت على الموسيقى أيضا، وكنت بنت وحيدة فكنت طول الوقت قاعدة مع الراديو على مدار سنين فبقى عندى مخزون كبير من الأغاني والمزيكا".

حالة واسعة من البهجة أحدثتها فرقة "ثلاثى البهجة" داخل الاستديو بعد تسابقهما فى الغناء والحكى عن وكواليس الفيديوهات اللاتى يظهرن فيها فى مواقع التواصل الاجتماعى وهم فى منزلهم يغنون ويتسابقون فى المواويل.

في الحلقة تميزن الثلاثة بأصوات مميزة ومختلفة  ليصنعوا مزيكا خاصة بهم باستخدام أواني واطباق المطبخ مثلما يفعلون في فيديوهاتهم التي يصنعوها من داخل منزلهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة