حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 4 / 2024

الأحد، 28 أبريل 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 4 / 2024 الزمالك يفوز على دريمز
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 4 / 2024 العديد من الأخبار، منها: الزمالك يهزم دريمز الغانى بثلاثية ويتأهل لنهائى الكونفدرالية.. الأهلى يقرر توقيع عقوبة على السولية والشحات بعد واقعة مباراة مازيمبى.

الزمالك يهزم دريمز الغانى بثلاثية ويتأهل لنهائى الكونفدرالية.. فيديو

تأهل فريق الزمالك لنهائي الكونفدرالية بعد فوزه العريض على حساب مضيفه دريمز الغاني، بثلاثية دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يتصدر قائمة أفضل الأندية المشاركة فى الكونفدرالية برفقة نهضة بركان

تصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قائمة أفضل الأندية المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2023-24، بعد بلوغ القلعة البيضاء للمباراة النهائية إثر التغلب على فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد بمدينة كوماسي.

كواليس جلسة استماع محمد الشيبى فى لجوئه للقضاء ضد حسين الشحات

امتثل الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، اليوم، لطلب عقد جلسة معه من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، فى الشكوى المقدمة ضده من جانب الأهلي واللاعب حسين الشحات بحجة مخالفته اللوائح واللجوء للقضاء المصري من أجل الحصول على حقه.

فحص طبى يحدد موعد انتظام ياسر إبراهيم فى تدريبات الأهلي الجماعية

يخضع ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لفحص طبي على هامش تدريبات فريقه الجماعية غدا الاثنين ضمن التحضير لمباراة الإسماعيلي فى الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية أو استمراره في أداء تدريبات تأهيلية.


الأهلى يقرر توقيع عقوبة على السولية والشحات بعد واقعة مباراة مازيمبى
استقر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الاهلى، على توقيع عقوبة مادية على الثنائى عمرو السولية وحسين الشحات لاعبى الفريق بعد اعتراضهما فى مباراة مازيمبى الكونغولى، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.


إصابة محمد الشامي بجزع فى رباط الركبة ويخضع لفحوصات جديدة
يخضع محمد الشامي، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عصر غد الاثنين، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها بالركبة اليسرى خلال مباراة اليوم أمام الداخلية والتي انتهت بفوز المصري بهدف نظيف.

المصرى يحقق فوزا قاتلا على الداخلية بهدف نظيف فى الدورى

المصرى يحقق فوزا قاتلا على الداخلية بهدف نظيف فى الدورىحقق فريق المصرى فوزا قاتلا على الداخلية بهدف نظيف سجله معتز زدام فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالجولة العشرين من الدوري المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة