ما زلت أبحث عنهما.. شاكيرا تتحدث عن الحب والولاء بعد خيانة جيرارد بيكيه

الأحد، 28 أبريل 2024 10:16 ص
ما زلت أبحث عنهما.. شاكيرا تتحدث عن الحب والولاء بعد خيانة جيرارد بيكيه شاكيرا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النجمة العالمية شاكيرا بصراحة عن تقديم التضحيات فى العلاقات بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، ووفقًا لتقرير نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعربت شاكيرا فى مقابلة مع مجلة "ماري كلير" عن إيمانها بالحب، على الرغم من خيبات أملها الرومانسية.

وانفصلت المغنية الكولومبية عن جيرارد فى يونيو 2022، بعد وقت قصير من اتهامه بالخيانة، وقالت "كنت أبحث عن رجل مثل والدى، الذى سأنجب منه أطفالًا ثم أخطط لأبقى معه إلى الأبد مثل والديّ، اللذين لا يزالان في حالة حب كبيرة، لقد قدمت الكثير من التضحيات من أجل هذا، لقد كنت مخلصة، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما هو مخطط لها".

على الرغم من النكسات، لا تزال مغنية Hips Don't Lie متفائلة بالعثور على الحب الدائم، قائلة، "لا أستطيع أن أقول إنني لا أؤمن بالحب لأنني أرى مثال والديّ بعد 50 عامًا معًا؛ كيف ينظرون إلى كل منهما".

شاكيرا
شاكيرا

وعلي جانب آخر، تحدثت المغنية العالمية شاكيرا حول فيلم Barbie، وكشفت أن ولديها "يكرهانه"، حيث سُئلت الفنانة فى مقابلة مع مجلة Allure عما إذا كانت قد شاهدت الفيلم الذي أخرجته جريتا جيرويج، والذى صدر الصيف الماضي، وقالت إنها شاهدته.

وأضافت شاكيرا، "لقد كره أبنائي فيلم Barbie تمامًا، لقد شعروا بشىء غير مريح فى العمل، وأنا أتفق معهم إلى حد ما، خاصة أننى أقوم بتربية ولدين، وأريدهما أن يشعرا بالقوة أيضًا بينما يحترمون النساء".

وتابعت شاكيرا، "أنا أحب الثقافة الشعبية عندما تحاول تمكين المرأة دون حرمان الرجال من إمكانية أن يكونوا رجالاً، وأن يوفروا الحماية لهم أيضًا، وأنا أؤمن بمنح المرأة كل الأدوات والثقة بأننا نستطيع القيام بكل ذلك دون أن نفقد جوهرنا، ودون أن نفقد أنوثتنا، وأعتقد أن للرجال هدفًا فى المجتمع وللنساء هدف آخر أيضًا، نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيع هذا التكامل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة