مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11.. شريف منير بيغير من زين بعد طلاقه من رانيا يوسف

الجمعة، 05 أبريل 2024 07:35 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11.. شريف منير بيغير من زين بعد طلاقه من رانيا يوسف شريف منير ورانيا يوسف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الحادي عشر من مسلسل بقينا اتنين بغير النجم شريف من زين ابن خالة رانيا يوسف، بعد أن وجده ياسمين طليفته معه في الكافية، وذهب شريف منير إلى رانيا يوسف طليقته للحديث معها، حول خروجها مع زين ابن خالتها.

وقررت ياسمين الخروج مع زين والاستمتاع بوقتها معه في مكان كان يتواجد فيه أدهم دائمًا، وتقوم ريم بزيارة والدها لمناقشة الخطوبة مع الشاب الذي تقدم لها.


تشاجر شريف منير مع حبيبته ندي بسبب غيرته من زين على طليقته ياسمين ونظرة المجتمع لها بعد الطلاق، وسألته ندي عن استمرا حبه لها ولم يرد عليها.


يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وشهدت حلقة أمس دخول أدهم "شريف منير" في علاقة جديدة، بينما تعيش ياسمين "رانيا يوسف" حياتها بمفردها، وتواجه ضغوطًا مختلفة مثل خطوبة ابنتها، وتحتاج إلى دعم والدها، ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل بقينا اتنين.


مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة