أجواء غائمة جزئيا على مطروح وطقس معتدل والحرارة 17 مئوية.. فيديو

الأربعاء، 01 مايو 2024 11:00 ص
أجواء غائمة جزئيا على مطروح وطقس معتدل والحرارة 17 مئوية.. فيديو طقس مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تلفزيون اليوم السابع، اليوم السابع، بثاً مباشراً، من على وكورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء الربيعية المعتدلة الغائمة جزئياً، التي تزيد جمال البحر وهدوء الأمواج ونقاء المياه وتدرج ألوانها، ذات المناظر الطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ محافظة مطروح والساحل الشمالي.

وسجلت درجات الحرارة 17 درجة مئوية، وتسجل الحرارة على مدار اليوم العظمى 24 مئوية والصغرى 14 درجة، مع أجواء غائمة جزئياً ونقاء الهواء، وسطوع الشمس معظم بشكل متقطع، في ظل تكاثف الغيوم الخفيفة من حين لآخر.

وكان الأسبوع الماضي، قد شهد موجة التقلبات الجوية والأتربة وارتفاع درجات الحرارة، التي شهدتها مختلف المناطق، قبل أن تعود للاستقرار مع بداية الأسبوع الجاري.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة