العشرة المبشرون بجنة الأولمبياد مع الفراعنة.. تعرف عليهم

الجمعة، 10 مايو 2024 12:15 م
العشرة المبشرون بجنة الأولمبياد مع الفراعنة.. تعرف عليهم المنتخب الأولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر 10 لاعبين مصريين فوق سن الـ32 سنة، فرصة تاريخية للمشاركة مع المنتخب الوطنى الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

ويقترب 10 لاعبين من هذه المشاركة وهم محمد صلاح لاعب ليفربول، ومصطفى محمد لاعب نانت، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، وعمر مرموش المحترف بالدوري الألماني، بجانب رباعي الأهلي إمام عاشور ومروان عطية ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي، وثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح.

وبات مصطفى محمد الأقرب للمشاركة كونه يلعب بالدوري الفرنسي والدورة ستنظم هناك، ما يكسبه جماهيرية طاغية، فيما لم يتضح موقف محمد صلاح من المشاركة، في الوقت الذي لم يحسم ميكالي قراره بشأن استدعاء الشناوي.

واستدعى البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ثلاثة لاعبين محترفين لمعسكر يونيو المقبل وهم، عمر فايد لاعب نوفي ستار الصربي، ومصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وبلال مظهر لاعب باناثينايكوس.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات وصيف كأس آسيا واسبانيا والدومينيكان.

ووافق الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي على مواجهة الأرجنتين وديًا الشهر المقبل، ضمن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

جاء ذلك بعدما رفض البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مواجهة منتخب اليابان وديًا فى معسكر الفراعنة المقبل، المقرر إقامته فى شهر يونيو على هامش الأجندة الدولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة