جاستن بيبر يعلن حمل زوجته فى طفلهما الأول بفوتوسيشن رومانسى.. صور

الجمعة، 10 مايو 2024 10:00 ص
جاستن بيبر يعلن حمل زوجته فى طفلهما الأول بفوتوسيشن رومانسى.. صور جاستن يصور زوجته
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المغنى الشهير جاستن بيبر حمل زوجته عارضة الأزياء هايلى بيبر فى طفلهما الأول من خلال نشر مقطع فيديو وفوتوسيشن رومانسى على صفحاتهما الخاصة بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيه هايلى البالغة من العمر 27 عامًا والحامل فى شهرها السادس وهى ترتدى فستان زفاف من الدانتيل صمم خصيصاً لها من سان لوران، وهو من تصميم أنتونى فاكاريلو مع طرحة طويلة، وشاركها زوجها جاستن 30 عاماً مقطع الفيديو، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأشار التقرير الذى نشرته الصحيفة البريطانية إلى أن مقطع الفيديو صور فى هاواى ونشرته هايلى على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، وكانت ترتدى هايلى خاتما ماسيا جديدا، بينما ارتدى جاستن، قبعة وجاكيت وبنطلون جينز، وصور الثنائى مقطع الفيديو على أغنية جديدة لجاستن.

وحرص العديد من المشاهير على تهنئة الزوجان، حيث كتبت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كيندال جينر على منشور هايلي: "آه، هنا تأتي الدموع مرة أخرى"، بينما كتبت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان: "أنا أحبكم كثيرًا يا رفاق".

ويذكر أن الزوجين بدأت علاقتهما العاطفية بعد فترة قصيرة من انفصال جاستن عن المغنية سيلينا جوميز فى مايو 2018، وكان كشف الزوجان عن رغبتهما في إنجاب الأطفال عام 2023، كما كشفت هايلى عن مخاوفها من تربية الأطفال فى ظل أجواء الشهرة، حيث قالت لصحيفة "صنداى تايمز": "أريد الأطفال بشدة ولكنى أشعر بالخوف... يكفى أن الناس تقول أشياء عن زوجى أو أصدقائى".

جاستن وزوجته
جاستن وزوجته
جاستن يصور زوجته
جاستن يصور زوجته
صورة أخرى
صورة أخرى
هايلى بيبر
هايلى بيبر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة