موعد تجديد عقد زيزو مع الزمالك وموقف اللاعب

الجمعة، 10 مايو 2024 03:20 م
موعد تجديد عقد زيزو مع الزمالك وموقف اللاعب زيزو نجم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات ملف تجديد عقد أحمد مصطفى "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من أهم الأمور التي تشغل بال جمهور القلعة البيضاء خاصة أن اللاعب من العناصر والركائز الأساسية في الفريق.

ويسلط "اليوم السابع" الضوء فى سلسلة "س و ج" التي يقدمها بشكل يومى الأجابة عن  الأسئلة التي تشغل بال جمهور القلعة البيضاء.

س: متى ينتهى عقد زيزو مع الزمالك ؟

ج: ينتهى عقد أحمد مصطفى "زيزو" مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي الأمر الذى يعنى أنه في فترة السماح التي تمكنه من التوقيع لأى نادى في صفقة انتقال حر دون الرجوع لإدارة ناديه حسب اللوائح.

س: ما موقف زيزو من تجديد عقده مع الزمالك؟

ج: يرحب أحمد سيد زيزو بتجديد تعاقده الذى ينتهى أخر الموسم الحالى مع القلعة البيضاء،لكنه ينتظر جلسة تجمعه برئيس النادى والمقرر لها بعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية لوضع الرتوش الأخيرة على هذا الملف،وإسدال الستار عليه نهائياً.

س: ما هي خطة الزمالك لتجديد عقد زيزو؟

ج: قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فتح ملف تجديد عقد أحمد مصطفى "زيزو"  لاعب الفريق الأبيض بعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان،المقرر له يوم الأحد المقبل في الذهاب بالمغرب بين تقام مواجهة الإياب يوم 19 مايو الجاري بالقاهرة.

س: من يتولى المفاوضات مع زيزو لتجديد عقده؟

يتولى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بنفسه ملف تجديد عقد اللاعب،إيماناً منه بأن زيزو من العناصر والركائز الأساسية في صفوف القلعة البيضاء،ويخطط له بأن يكون أحد أساطير القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

س: كم موسم يرغب فيه الزمالك تجديد عقد زيزو؟

ج: يتحرك مسئولو نادى الزمالك بجدية فى ملف تمديد عقد أحمد سيد "زيزو" ، تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخريين وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفاً للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة