العالم هذا الصباح.. مقتل شخص وإصابة 29 وتضرر عقارات جراء قصف أوكرانى على بيلجورود.. 9 شهداء غالبيتهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل فى رفح الفلسطينية.. سقوط صاروخ أُطلِق من غزة على عسقلان وصفارات الإنذار تدوى

الأحد، 12 مايو 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. مقتل شخص وإصابة 29 وتضرر عقارات جراء قصف أوكرانى على بيلجورود.. 9 شهداء غالبيتهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل فى رفح الفلسطينية.. سقوط صاروخ أُطلِق من غزة على عسقلان وصفارات الإنذار تدوى استشهاد 9 مواطنين بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مقتل شخص وإصابة 29 وتضرر عقارات جراء قصف أوكراني على بيلجورود

أعلن حاكم مقاطعة بيلجورود الروسية فياتشيسلاف جلادكوف أن القوات الأوكرانية قصفت بيلجورود، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 29 آخرين وتضرر 71 شقة ومبنى سكنيا و4 منشآت تجارية.

وكتب الحاكم في قناته الرسمية على تطبيق "تلجرام": "تعرضت مدينة بيلغورود وضواحيها لقصف مكثف من قبل القوات المسلحة لأوكرانيا، فقُتلت امرأة على الفور متأثرة بجراحها قبل وصول فريق الإسعاف وأصيب 29، منهم طفل واحد، بجروح".

وأضاف أن القصف أدى إلى تضرر 71 شقة ومبنى سكنيا و4 منشآت تجارية ومستشفيين أحدهما للأطفال ومركز للألعاب الرياضية ومدرسة.

وفي وقت سابق، ذكرت وزارة الدفاع الروسية أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 12 صاروخ "فامبير" في أجواء مقاطعة بيلجورود.

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا.

 

9 شهداء غالبيتهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل فى رفح الفلسطينية

استشهد 9 مواطنين بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، منزلا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ووفقا لوكالة الانباء الفلسطينية، فإن 9 مواطنين استشهدوا غالبيتهم من الأطفال وأصيب عدد آخر بجروح، إثر قصف الاحتلال لمنزل عائلة الحشاش في منطقة عريبة شمال غرب رفح جنوب قطاع غزة.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي بشكل عنيف المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة، وأطلقت طائرات مسيرة "كواد كابتر" النار تجاه سيارات إسعاف قرب عيادة الأونروا وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى 34971، إضافة إلى 78641 مصابا، وآلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الأنقاض.

 

القاهرة الإخبارية: سقوط صاروخ أُطلق من غزة على عسقلان وصفارات الإنذار تدوى

قالت قناة القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل نقلا عن إعلام إسرائيلي، إن صاروخا أُطلق من قطاع غزة سقط في عسقلان، كما تم إطلاق صاروخ باتجاه أفيفيم بالجليل الغربي.

وأشارت القاهرة الإخبارية إلى أن صفارات الإنذار تدوي في عسقلان. 

فيما أكد الإعلام العبرى أن القبة الحديدية اعترضت صاروخين في سماء عسقلان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة