اتحاد عمال أسوان يؤيد الرئيس وجهوده لتحقيق السلام والاستقرار فى المنطقة

الإثنين، 13 مايو 2024 09:03 م
اتحاد عمال أسوان يؤيد الرئيس وجهوده لتحقيق السلام والاستقرار فى المنطقة ممثلوا عمال محافظة أسوان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد ممثلو عمال محافظة أسوان تأييدهم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده المخلصة من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

 

وأكدوا في احتفالهم بمناسبة أعياد العمال الذي نظمه الاتحاد المحلي لعمال أسوان برئاسة محسن محمد أش الله رئيس الاتحاد المحلي ورئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، أن خطاب الرئيس في عيدهم أول مايو أصبح يمثل منهاج عمل في المرحلة القادمة للمساهمة في المشروعات التنموية والاقتصادية التاريخية التي تتمتع بها أسوان من أجل بناء الجمهورية الجديدة حتى عام 2030.


وأعلن محسن اش الله في الاحتفال الذي شهده المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم السكرتير العام نائبا عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العمال يمثل إضافة لتحقيق الإنجازات العملاقة التي استفاد منها محدودو الدخل من العمال وأصحاب المعاشات من خلال التوسع في مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل العمالة غير المنتظمة ودعم صندوق البطالة بنحو 5 مليارات جنيه.

 

شهد الاحتفال ممثلو القوى السياسية وشيخ بالأزهر، وممثلى الكنيسة القبطية تقديم درع اتحاد العمال للواء محافظ أسوان وتكريم 65 من العاملين والعاملات وقدامي العمل النقابي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة