تعليم جنوب سيناء يحصد 5 مراكز بمسابقة التفوق الكشفي على مستوى الجمهورية

الإثنين، 13 مايو 2024 09:52 ص
تعليم جنوب سيناء يحصد 5 مراكز بمسابقة التفوق الكشفي على مستوى الجمهورية   محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد تعليم جنوب سيناء على خمس مراكز جمهورية بين الأول والثانى على مستوى الجمهورية بمسابقة التفوق الكشفي (بنات) تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وحصد كل من فريق مرحلة البراعم عام الابتدائية بمدرسة الزهور الابتدائية مع القائدة مي محمد محمود عبد الخالق على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، وفريق مرحلة الزهرات عام الابتدائية بمدرسة علي مبارك الابتدائية مع القائدة نورا جمال إبراهيم  على المركز الثانى على مستوى الجمهورية.

وحصد كل من فريق مرحلة مرشدات عام الإعدادية بمدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات مع القائدة عبير عبد القادر أبو هاشم على المركز الثانى على مستوى الجمهورية.

وحصد فريق مرشدات متقدمة ثانوي فني بمدرسة طور سيناء التجارية بنات مع القائدة أسماء صفوت محروس السيد  على المركز الثانى على مستوى الجمهورية.

وفاز فريق مرحلة مرشدات متقدمة ثانوي عام بمدرسة الزهور الثانوية بنات مع القائدة عزة الدسوقى محمد محمد بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

وهنأ محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء الفرق الفائزة على مستوى الجمهورية، كما هنأ سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية بالمديرية، ووليد جعفر موجه عام التربية الرياضية بالمديرية، و طلبة جميع حسان مسئول الكشافة المركزي، وهبة ربيع عبد العال مسئولة مرشدات عام، ونجم الدين محمود بخيت موجه مرحلة ثانوية بالمديرية و خالد عثمان مغربى موجه بالمديرية ، وأيمن أبوزيد موجه بإدارة الطور ، وعبدالستار عبد اللطيف موجه بإدارة الطور.

كما هنأ وكيل الوزارة قادة الفرق والموجهين وقادة إدارة طور سيناء متمنياً لهم المزيد من المراكز المشرفة للمحافظة، قائلا: إن المديرية لا تألوا جهدا بدعم المتميزين والموهوبين من الطلاب  في كل مجالات الأنشطة ، مشيرا لرعاية ودعم القائد والأب  اللواء الدكتور خالد فودة محافظ  جنوب سيناء لأبنائه  الموهوبين والمتميزين.

ومن جانبه قدم  سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية ووليد جعفر موجه عام التربية الرياضية الشكر والتقدير لوكيل الوزارة لما تلمسه الأنشطة بالمديرية من دعم، مؤكدا أن هذا الدعم توّج بتلك المراكز المشرفة للمديرية بين محافظات الجمهورية، كما قدم الموجه العام للتربية الرياضية الشكر لوكيل الوزارة على دعمه للتوجيه، وللقادة الفائزين وطلابهم متمنيا لهم كل توفيق وتميز لرفع راية محافظة جنوب سيناء بين محافظات الجمهورية.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة