سيدة أوبر تصاب بالانهيار عقب عرض المتهم عليها فى سرايا النيابة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:25 م
سيدة أوبر تصاب بالانهيار عقب عرض المتهم عليها فى سرايا النيابة حبس ـ أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ثان مدينة نصر، صرف سيدة أوبر بعد استكمال التحقيقات معها، وعرضها على المتهم، وتعرفت عليه، وأصيبت بالانهيار عقب مشاهدتها للمتهم، حيث اتهمته بالاعتداء عليها وضربها.

وأنكر سائق اوبر المتهم بالإعتداء على سيدة فى منطقة مدينة نصر، أمام جهات التحقيق، محاولته الاعتداء عليها وقال إن خلافا حدث بينه وبينها بسب طريقة الدفع حيث كان يرغب فى الحصول على قيمة الرحلة كاش، بينما طلبت هى دفع المبلغ عن طريق فيزا، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية مشيرا إلى أنه لم يلغى الرحلة، لكن شقيقتها هى من ألغتها، ونزلت المجنى عليها من السيارة.


وقال شاهد الواقعة ،إنه أثناء سيره شاهد فتاة تركض بسرعة، فتوقف بسيارته ووجدها تنزف وتقول إن سائق اوبر حاول الاعتداء عليها فحاول إسعافها ونقلها إلى المستشفى.

واستمعت النيابة لأقوال المجنى عليها التى تعرفت على المتهم بسرايا النيابة، فقالت إن المتهم توقف بسيارته فى الشارع بحجة انه يريد شرب المياه ثم فوجئت به يهددها بتهديده لها بسلاح أبيض وحاول الاعتداء عليها، ولكنها تمكنت من الهرب.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدى سائق على سيدة بالقاهرة.

وقال بيان الوزارة : بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وكان بحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن إصابتها، وتمكنت من الفرار.


عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة