فهيم عمر: حكم مباراة ديروط طردني عشان يبقى نجم.. وعلاء إبراهيم اعتدى عليا

الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:41 ص
فهيم عمر: حكم مباراة ديروط طردني عشان يبقى نجم.. وعلاء إبراهيم اعتدى عليا فهيم عمر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فهيم عمر الحكم الدولي السابق ومدير الكرة بنادي الترسانة الحالي، كواليس تعرضه للطرد خلال لقاء فريقه أمس، في المباراة الفاصلة التي جمعت بين الشواكيش وديروط، فى اللقاء الفاصل والمؤهل للدورة الرباعية، المؤهلة للدوري الممتاز الموسم الكروي المقبل.

وقال مدير الكرة بنادي الترسانة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "خلال الدقيقة 80 من عمر المباراة، حدث صدام بين لاعبي فريقى ولاعب ديروط، وتدخل علاء إبراهيم على خط الأزمة، ووجهه حديثه للاعبي ويتهمه بتعمد إيذاء وضرب لاعبيه".

وأردف فهيم عمر، "طالبت من لاعبي الترسانة عدم الإنصات لحديث علاء إبراهيم والتركيز في الملعب، حتى لا تتفاقم الأزمة بين مدرب ديروط ولاعب الترسانة، وفي ذلك التوقيت حضر علاء إبراهيم لدكة الشواكيش، وقام بدفعي للخلف والتعدي عليا، في ذلك التوقيت تدخل حكم اللقاء وقام بطردي".

وأشار مدير الكرة بنادي الترسانة، "لم أتلفظ أو أقم بالرد على علاء إبراهيم والحكم لا يعلم ما حدث، ولكن حبا في الشهرة طرد فهيم عمر، الحكم محمود بسيوني أفتكر أما يطرد فهيم عمر هو كدة يبقى نجم، هناك حكاما تطرد اللاعبين والمدربين بسبب السيرة، وأنا فهيم عمر طول عمري محترم ومؤدب، وظُلمت بسبب الطرد التي حصلت عليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة