إصابة طالبة وربة منزل بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج

الأربعاء، 15 مايو 2024 09:15 ص
إصابة طالبة وربة منزل بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج اسعاف
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما شمال سوهاج، بين طرفين بسبب خلافات الجيرة على الأرض الزراعية، تم ضبط 4 أشخاص بينهم مصابتين بطلق نارى تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة مركز طما ووجود مصابين، تمت السيطرة على المشاجرة وتعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة بعد الفصل بين طرفيها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، بوجود مشاجرة بين " طرف أول " آيه . اا.  ن 19 سنة طالبة مصابه " بطلق ناري أعلي الفخذ الأيسر " وزوجة عمها نوره ع ا ع 30 سنة ربة منزل مصابه " بطلق ناري أعلي الصدر من الناحية اليمني " وتم نقلهما لمستشفي أسيوط الجامعي ، ونجل عم الأولي أنس م ا م 34 سنة عامل زراعي.

وبين " طرف ثان " عادل ع م ح 62 سنة مزارع، ونجله أحمد ع ع م 39 سنة مزارع الطرفان أبناء عمومه ويقيمان بذات الناحية ، تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم وبحوزة الثالث من الطرف الأول السلاح المستخدم وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأولي والثانية من الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة