أحمد ناجى قمة: كلمة الرئيس السيسى عنوانها الأبرز عجز النظام الدولى عن القيام بمسئولياته

الخميس، 16 مايو 2024 10:43 م
أحمد ناجى قمة: كلمة الرئيس السيسى عنوانها الأبرز  عجز النظام الدولى عن القيام بمسئولياته احمد ناجى قمحة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أحمد ناجى قمة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن كلمة الرئيس السيسى عنوانها الابرز عجز النظام الدولى عن القيام بمهامه ومسئولياته، ومن ضمنها حماية المدنيين والابرياء، فعندما نرى جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني الأعزل بحجة تدمير حركة حماس هل تدمير حركة حماس يقودنا إلى تدمير البنية التحتية للقطاع وقتل المدنيين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، مع الإعلامية شافكى المنيرى: عندما يتمتع الاحتلال العنصرى بالتأييد والدعم والحماية في مجلس الامن والمنظمة الأممية الام، وعدم القدرة على إعطاء الدولة الفلسطيني الحماية المطلوبة عبر إعلانها كدولة او قبولها كدولة من دول منظمة الأمم المتحدة كل هذه الأمور لابد ان نضعها في الاعتبار، ربما ونحن نتعامل مع قضية مكارثية كهذه ولها تداعيات ليتس على الشعوب الأطفال والنساء، بل على أمن واستقرار المنطقة ككل وعلى العالم.


وأكد ان كلمة الرئيس السيسى اليوم، حملت رسائل ودلالات كثيرة، وطالب المجتمع الدولى الاطلاع بمسئولياته، وإلا فإن دعاة الحرب والتدمير سيقودون العالم إلى كوارث كبيرة.

وتابع: العالم يسمع ويرى يفهم ولكنه داعم مشروع آخر ولديه مخططات أخرى للإقليم ولديه صراعات مع الشرق تتجلى اياته على المنطقة الان والرؤية المصرية أكدت ان دائرته ستتسع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة