مثمنا كلمة الرئيس بقمة المنامة..

رئيس صحة الشيوخ: وضعت العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلى

الخميس، 16 مايو 2024 08:54 م
رئيس صحة الشيوخ: وضعت العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب الدكتور على مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام القمة العربية الـ33 فى البحرين، وضعت المجتمع الدولي أمام مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلى تجاه الشعب الفلسطينى.

وأشاد مهران، فى تصريحات صحفية له، بتأكيد الرئيس السيسى على موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينية ورفض التهجير القسرى للفلسطينيين وتدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني.

وأكد رئيس صحة الشيوخ، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى لم ولن تتخل عن دعم القضية الفلسطينية والوقوف بجانب الشعب الفلسطينى لحل القضية الفلسطينية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار النائب الدكتور على مهران، إلى ضرورة تعزيز التكاتف والتكامل بينها من أجل مواجهة هذه التحديات، ودفع التنمية الاقتصادية، متمنيا أن تكون مخرجات القمة على نفس مستوى خطورة الأوضاع التى يعيشها العالم العربى، فضلا عن تعزيز مسارات التكامل العربي.

ولفت رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إلى أن هذه القمة تأتى بالتزامن مع ذكرى نكبة فلسطين تلك النكبة التى ارتكبت فيها العصابات الصهيونية أبشع الجرائم بحق سكان فلسطين لإخراجهم من أرضهم إلى شتات الأرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة