كريستيانو رونالدو يغيب عن معسكر النصر الصيفى قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 16 مايو 2024 05:19 م
كريستيانو رونالدو يغيب عن معسكر النصر الصيفى قبل انطلاق الموسم الجديد رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس أن مسئولى نادي النصر السعودي استقروا بالاتفاق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق علي التحضير للموسم الإعدادي والتحضيري للعالمي في الموسم المقبل. 

وبحسب الرياضية السعودية حدد النصر، الخميس 4 يوليو المقبل موعدًا لمغادرة الأصفر إلى البرتغال، لإجراء المعسكر الخارجي في مدينة فارو البرتغالية.

وأوضحت الرياضية، أنه في حال تأهل منتخبات البرتغال وكرواتيا وإسبانيا للأدوار المتقدمة من بطولة كأس أمم أوروبا، التي تستضيفها ألمانيا منتصف يونيو المقبل، فإن المدافع الإسباني إيمريك لابورت، والكرواتي مارسيلو بروزوفتيش، والبرتغاليين كريستيانو رونالدو، وأوتافيو موتيرو، لن يتمكنوا من الحضور في معسكر النصر التحضيري.

وتابعت، سيخوض النصر في معسكره الإعدادي ثلاث مباريات تجريبية، وجارٍ التفاوض حاليًا مع بعض الأندية البرتغالية والإسبانية التي ستنظم معسكراتها تزامنًا مع معسكر النصر.

ومن المقرر أن يخير الجهاز الفني لاعبي النصر المنضمين إلى صفوف المنتخب السعودي الأول حرية الالتحاق بالمعسكر بعد أسبوع من انطلاقته، أو المغادرة مع بقية البعثة كون المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الأردني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وذلك في الـ 11 من يونيو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة