مصطفى شلبى يعلن جاهزيته للمشاركة مع الزمالك أمام نهضة بركان

الخميس، 16 مايو 2024 10:00 م
مصطفى شلبى يعلن جاهزيته للمشاركة مع الزمالك أمام نهضة بركان مصطفى شلبى لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصطفى شلى لاعب الزمالك جاهزيته للمشاركة مع فريقه فى نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى، بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن مباريات الفريق.

ونشر شلبى عبر صفحته على إنستجرام علامة شحن البطارية كاملة بنسبة 100% معلقاً عليها: "الحمد لله"، فى إشارة إلى اكتمال جاهزيته الطبية لنهائى الكونفدرالية المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى.

مصطفى شلبى
مصطفى شلبى

 

فى سياق متصل منح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك مدافعى القلعة البيضاء تعليمات خاصة خلال المران الذى أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب النادى، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وحذر جوميز مدافعى الزمالك من ارتكاب الأخطاء أمام نهضة بركان المغربى مطالبهم بالتركيز والتمرير السريع للكرة،وعدم الاحتفاظ بها أكثر من اللازم الأمر الذى يؤثر على سرعة نقل الكرة،في الملعب خاصة أن اللقاء مصيرى ولا يقبل القسمة على اثنين.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية خاصة  خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

وقام الجهاز الفني بالنزول بالحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة المقبلة وخاض لاعبو الفريق العديد من الجوانب  التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة