رئيس جامعة بورسعيد يشهد العرض الرياضى "رسالة من شباب مصر" بالتربية الرياضية

الأحد، 19 مايو 2024 04:38 م
رئيس جامعة بورسعيد يشهد العرض الرياضى "رسالة من شباب مصر" بالتربية الرياضية عرض في كلية التربية الرياضية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، العرض الرياضي (رسالة من شباب مصر) بكلية التربية الرياضية، وذلك بحضور الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور حسن محمد حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة والمجتمع والدكتور أحمد عبد القادر عميد كلية التربية الرياضية وسامية المصيلحي أمين عام الجامعة ووكلاء كلية التربية الرياضية.

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بالعروض الرياضية المختلفة التي قدمها طلاب الكلية، مشيدا بالدور الذي تقدمه للمجتمع في مختلف الالعاب الرياضية، معربا عن سعادته بمشاركة طالبان في أولمبياد باريس القادمة، مؤكدا أن الدولة المصرية توفر كافة الامكانيات للرياضين لتقديم أفضل نتائج على المستوى القاري والعالمي.

وشهدت الاحتفالية تنوع في العروض والفقرات فاستعرض طلاب الكلية من الشباب بالكرات والادوات الرياضية بتصميمات مختلفة وحركات استعراضية تعبر عن القوة والحماس التي يتمتع بها الطلاب ويتدربون عليها طوال فترة الدراسة.

وقامت فتيات الكلية باستعراضات تعبر عن الطابع والتراث المصري ابهر جميع الحضور خاصة اللياقة البدنية والدقة العالية التي ظهروا بها تحت اشراف العديد من هيئة التدريس، حيث جاء عرض براعم الجمباز باشراف الدكتور ايهاب عبد المنعم والدكتور محمد عكاشة وعروض الطلاب من الشباب تحت اشراف الدكتور عماد عبد الغني وعروض الفتيات اعداد الدكتورة رانيا عزت.

وعلى هامش الاحتفالية قام عميد الكلية بتقديم درع الكلية لرئيس الجامعة، وقامت كلية التربية الرياضية بتوقيع بروتوكول تعاون مع النادي المصري وآخر مع نادي بورفؤاد.

 

احد العروض داخل الكلية
احد العروض داخل الكلية

 

الحضور من الطلاب
الحضور من الطلاب

 

توقيع بروتوكول
توقيع بروتوكول

 

رئيس الجامعه في كلية التربية الرياضية
رئيس الجامعه في كلية التربية الرياضية

 

عرض في كلية التربية الرياضية
عرض في كلية التربية الرياضية

 

قيادات الجامعة
قيادات الجامعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة