ريال مدريد يستهدف خطف ماك أليستر لتعويض رحيل مودريتش وكروس

الأحد، 19 مايو 2024 04:01 م
ريال مدريد يستهدف خطف ماك أليستر لتعويض رحيل مودريتش وكروس أليكسيس ماك أليستر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويحاول نادي ريال مدريد تدعيم صفوفه بشكل أكبر من خلال التعاقد مع صفقات جديدة، وتجديد عقود لاعبى الميرنجي الأساسيين.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لدعم خط وسط الميرنجي على المستوى القريب من خلال ضم نجم ليفربول، حيث يرغب فى التعاقد مع الأرجنتيني ماك أليستر بطل كأس العالم 2022 لتعويض رحيل الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس المحتمل خلال فترة انتقالات صيف 2025.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تعتقد أن ماك أليستر سيكون اللاعب المناسب لتعويض الخسارة المحتملة لتوني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط بعد الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد بدأ اتصالات بالفعل مع ليفربول للاستفسار عن وضع نجم الريدز الأرجنتيني، إلا أنه حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي بعد، ويتضمن عقد أليستر مع ليفربول شرط جزائي بـ 60 مليون جنيه إسترليني، ويمكن لريال مدريد أو أي ناد آخر تفعيله.

وساهم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في 13 هدفا، مع ليفربول ، خلال 45 مباراة، منذ  قدومه إلى الريدز، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سجل 6 أهداف وصنع 7 أهداف آخرين.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رقم 36 في تاريخه لصالحه، حيث يتصدر الريال جدول ترتيب الليجا برصيد نقطة  93 جمعها  من 36  مباراة، حيث فاز في  29 مباراة  وتعادل 6 في  وخسر  مباراة واحدة.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فياريال فى الثامنة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب لا سيراميكا فى إطار مباريات الجولة 37، من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة