أحمد حسن : كان لابد من وجود مهاجم صريح للزمالك أمام البنك الأهلى

الخميس، 02 مايو 2024 06:29 م
أحمد حسن : كان لابد من وجود مهاجم صريح للزمالك أمام البنك الأهلى أحمد حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق حازم إمام وأحمد حسن، نجما الكرة المصرية السابقين، على تشكيل نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الـ 20 من الدوري.

وقال أحمد حسن عبر قناة أون تايم سبورت: جوميز ليس لديه دكة بدلاء في الخط الأمامي وكان يجب أن يبدأ بمهاجم، لكنه لم يفعل رغم وجود سامسون وناصر منسي.

فيما قال حازم إمام: الزناري بدلاً من حسام عبد المجيد، لم نرى هذا من فترة، وتغيير حسام عبد المجيد اذا كان بسبب مستواه في اللقاء الماضي فلا أتفق مع جوميز،المثلوثي تحسن بشكل كبير بعد لعبه في مركز المدافع، وهذه الفترة من أفضل فترات عمر جابر، الجماهير تحب ناديها أكثر من أي أحد، ولكن يجب ألا نقسو بشكل كبير على اللاعب، الانتقاد مقبول ولكن دون أن يكون هناك إهانة.

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 20 من دورى nile.

وجاء الزمالك كالتالى: حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزنارى - حمزة المثلوثي - عمر جابر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد حمدى - عبد الله السعيد .
خط الهجوم: مصطفى شلبى - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر.

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة