انطلاق معسكر منتخب مصر 28 مايو الجاري استعدادا لمباراتى بوركينا وغينيا بيساو

الخميس، 02 مايو 2024 10:00 ص
انطلاق معسكر منتخب مصر 28 مايو الجاري استعدادا لمباراتى بوركينا وغينيا بيساو حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حاتم رضا - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر انطلاق المعسكر المقبل يوم 28 مايو الجاري أي قبل 6 أيام من انطلاق الأجندة الدولية رسميًا وذلك حتى يقف على اعداد المنتخب استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو الحاسمتين فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ويخوض منتخب مصر مباراتيه أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في أجندة يونيو، تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، الذي تولى المهمة في شهر فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت الإطاحة به عقب النتائج المخيبة للفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.
وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينافاسو، حيث تقام أحد يومي 5 و6 يونيو المقبل بالقاهرة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، في حين تقام مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو يوم 10 يونيو في الجولة الرابعة من التصفيات نفسها، وتقام خارج الديار وبالتحديد في العاصمة الغينية بيساو.
ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.
وكان المنتخب المصري تمكن من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون فى الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة