خالد بيبو يحتوى غضب "دكة" الأهلي بعد أزمة السولية والشحات وأفشة

الخميس، 02 مايو 2024 09:30 ص
خالد بيبو يحتوى غضب "دكة" الأهلي بعد أزمة السولية والشحات وأفشة خالد بيبو
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع لاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات الأخيرة بشكل مُنتظم من أجل الشج من أجل إحتواءهم بسبب حالة الغضب التي إنتابتهم للخروج من حسابات الجهاز الفني.
 
وقال مصدر في الأهلي، إن بيبو ينوي التحدث مع اللاعبين الكبار الذين أثاروا أزمة الأيام الماضية في غرفة الملابس بسبب عدم مشاركتهم وأبرزهم عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.
 
وأضاف مصدر في الأهلي، أن مدير الكرة يرغب في إخماء "فتنة" اللاعبين البدلاء خاصة وأن منهم بعض "كباتن" الفريق في مقدمتهم السولية.
 
وشدد المصدر على أن خالد بيبو مُستاء للغاية من خروج أزمات الثلاثي ، السولية والشحات وأفشة لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خاصة وأن الأزمة كان لها رواسب كبيرة وتم تغريم الثلاثي مالياً بجانب استبعاد افشة من مباراة الإسماعيلي أمس بالدوري بسبب حديثه غير اللائق مع مارسيل كولر في المحاضرة التي ألقاها المدير الفني على لاعبي الفريق عقب المباراة.
 
وأشار المصدر إلى أن مسئولو النادي طالبوا مدير الكرة بإحتواء هذه الأزمات لأن الفريق لديه مباريات قوية في بطولة الدوري الممتاز الفترة المقبلة ثم يصطدم بالترجي التونسي في نهائي أفريقيا يومي 18 و25 مايو الجاري بتونس والقاهرة على التوالي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة