سناب شات يطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها قريبا

الخميس، 02 مايو 2024 08:00 م
سناب شات يطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها قريبا سناب
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق شركة سناب عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة في Snapchat ، بما في ذلك القدرة على تعديل الرسائل المرسلة بالفعل مما يسمح لك بتصحيح الخطأ المطبعي لك، أو الأخطاء المحرجة الأخرى، ويحصل Snapchat أيضًا على تفاعلات الرموز التعبيرية وتفاعلات الخرائط ووظيفة تذكير جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وتحتوي ميزة تحرير الرسالة على نافذة قصيرة، حيث يتعين عليك التصرف في غضون خمس دقائق من الإرسال  فقط إذا لم يفتحها المستلم بعد، ويقول Snap إن الميزة ستأتي "أولاً" لمشتركي Snapchat Plus.

ويعد تحرير الرسائل بعد إرسالها ميزة مزدهرة في تطبيقات المراسلة، حيث حصلت عليها Meta’s Messenger و Instagram و WhatsApp في العام الماضي، وقامت أبل أيضًا بتضمينها في نظام التشغيل iOS 16 ، وقد تشارك فيها Google أيضًا.

ويحصل Snapchat أيضًا على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة لتتماشى مع برنامج My AI chatbot المدعوم من OpenAI والذي أضافته العام الماضي.

ويمكنك أن تطلب من My AI أن يتذكر المواعيد النهائية المهمة، وسيقوم بإعداد العد التنازلي حتى لا تنساه، بالإضافة إلى ذلك، سيتيح لك Snap الآن إنشاء ملابس مخصصة لـ Bitmoji الخاص بك باستخدام الذكاء الاصطناعي، وستتيح لك AI Lenses إنشاء نسخة من التسعينيات على طراز Polaroid بنفسك فقط من خلال توفير صورة شخصية.


وإذا لم تكن Bitmojis هي الشيء الذي تفضله، فسيتيح لك Snapchat الآن إرسال تفاعلات الرموز التعبيرية العادية إلى الرسائل أيضًا، وإذا لم تكن هذه التفاعلات كافية بالنسبة لك في يوم واحد، فيمكنك الآن إرسال تفاعل إلى الأصدقاء الذين يشاركون موقعهم في Snap عندما تمر بهم أثناء التنقل أو عندما يصلون إلى العمل، ولا تفعل ذلك أثناء وجودك فى القيادة، وهذه الميزات الجديدة في Snapchat متاحة الآن، في حين أن الرسائل القابلة للتعديل للمشتركين الزائدين "ستتوفر قريبًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة