سيراميكا لا يعرف الفوز فى الدورى منذ شهرين قبل مواجهة الداخلية

الخميس، 02 مايو 2024 04:30 ص
سيراميكا لا يعرف الفوز فى الدورى منذ شهرين قبل مواجهة الداخلية سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، عن استعادة سكة الانتصارات في الدورى عندما يواجه الداخلية المقرر لها السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile.

60 يوما بلا انتصار
 

وفشل فريق سيراميكا في تحقيق أي فوز خلال الشهرين الماضيين، حيث لعب 5 مباريات في شهر مارس وأبريل، حيث خسر في مباراة وتعادل في 4 مواجهات، بدأها سيراميكا بخسارة من سموحة وتعادل مع زد والمصرى والاتحاد السكندرى وفاركو بنتيجة 1/1 لكل مباراة.

وبدأ فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى فى الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية، المقرر لها السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile.

تعادل سيراميكا مع فاركو بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

وسجل أحمد قندوسى هدف تقدم سيراميكا على فاركو فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 69 سجل شكرى نجيب هدف التعادل لفريق فاركو، وفى الدقيقة 89 سجل رجب نبيل هدف لسيراميكا وتم إلغاؤه من قبل حكم الفار، وفى الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء لفاركو أهدرها رامى صبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة