موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن اليوم فى الدورى الأوروبى

الخميس، 02 مايو 2024 05:08 م
موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن اليوم فى الدورى الأوروبى باير ليفركوزن
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريقا روما ضد باير ليفركوزن اليوم الخميس على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

روما ضد ليفركوزن

ويتطلع فريق روما إلى اجتياز باير ليفركوزن، المتوج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، والتأهل إلى المباراة النهائية ثم التتويج باللقب، الذي سيضمن لرجال المدرب دانييلي دي روسي المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتبدو المهمّة صعبة أمام فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو الذي لم يخسر أيّ مباراة هذا الموسم، ويأمل إحراز لقبه الثاني.

موعد مباراة روما ضد ليفركوزن

ومن المقرر أن تقام مباراة روما ضد ليفركوزن في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس وسوف تذاع عبر قناة (beIN Sports HD 1) الرياضية.

وتأهل فريق روما الى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2-1 في العودة.

بينما تأهل فريق باير ليفركوزن الى دوري نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3-1 استطاع خلالها الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 11.

تاريخ مواجهات روما ضد ليفركوزن

تاريخيًا التقى فريقا روما ضد ليفركوزن في 6 مباريات قبل قمة اليوم استطاع أصحاب الأرض في الفوز بمباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1، ويتصدر تشيتشاريتو بثلاثة أهداف للنادي الألماني قائمة هدافي مباريات الفريقين.

ويعول فريق روما على قدرات نجميه باولو ديبالا الذي يتألق بشكل غير عادى خلال الفترة الحالية من الموسم بالإضافة الى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يسابق الزمن للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة وقيامه بالتأهيل حتى في أيام الإجازات.

ولم يخسر بطل ألمانيا هذا الموسم أي مباراة في 46 مباراة في مختلف المسابقات، وتعود آخر هزيمة لفريق المدرب تشابي ألونسو إلى السنة الماضية وضد نفس الخصم المقبل روما في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي (1-0 في الأولمبيكو).

ونفس الحال لم يخسر روما على أرضه عندما يلعب ضد باير ليفركوزن في أي من المباريات السابقة بينهما، كما انتهت المواجهة الأخيرة بالتعادل 0-0 في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي وكان روما قد فاز ذهابا 1-0.

وإجمالًا حقق فريق روما الفوز 17 مباراة ضد الفرق الألمانية، مقابل 17 هزيمة، و3 تعادلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة