طالب مصرى يفوز بالميدالية الذهبية بدورى الشباب العالمى للكاراتيه بإسبانيا.. فيديو

الإثنين، 20 مايو 2024 07:00 م
طالب مصرى يفوز بالميدالية الذهبية بدورى الشباب العالمى للكاراتيه بإسبانيا.. فيديو الطالب محمود عبد العزيز
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون" اليوم السابع" بثا مباشرا مع الطالب "محمود عبد العزيز" بالفرقة الأولى بكلية الطب البشرى جامعة الزقازيق، بعد حصوله على الميدالية الذهبية ببطولة الدورى العالمى للكاراتيه بدولة إسبانيا تحت 21 عاما، متفوقا على 86 لاعبا من مختلف الدول.

وسرد كابتن "محمود عبد العزيز " لاعب منتخب مصر للكارتيه، ونادى ههيا الرياضى، رحلته للفوز بالمركز الأول فى بطولة الدورى العالمى بإسبانيا، قائلا: إنه من أبناء مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، وشجعه والده على ممارسة لعبة الكاراتيه فى الخامسة من عمره واستطاع أن يحصد العديد من البطولات وحصل على 9 ميداليات من بطولات مختلفة  وأصبح لاعب بمنتخب مصر للكاراتيه فى الرابعة عشر من عمره.

وعن مشاركته فى بطولة الدورى العالمى بدولة إسبانيا، أوضح أنه خاض مباريات تصفيات المنتخب  المصرى بتفوق وحصل على المركز الأول، مما أهله للمشاركة فى تلك البطولة العالمية بدولة إسبانيا وأنه كان ينافس بوزن 75 كيلو  فى 6 مبايرات، متفوقا على منافسه البرتغالي المصنف الأول فى الميزان وكان منافس صعب  فى المباراة النهائية، لكنه كان على قدر المسئولية وتفوق عليه  وحصد الميدالية الذهبية.

وأردف : أنه يحرص على التنسيق وتنظيم اوقاته بين الدراسة والتمارين الرياضية، وأنه يتخذ من الدكتور مجدى يعقوب مثلا أعلى له ويتمنى أن يصبح جراحا عالميا يرفع اسم مصر عاليا كما رفعه فى الرياضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة