العالم هذا المساء.. تشييع جنازة رئيس إيران الراحل بمشاركة آلاف المواطنين.. روسيا تستقبل فصل الربيع بالتنزه حول الشلالات.. والنجمة العالمية كيت بلانشيت تدعم غزة بطريقة مبتكرة خلال مهرجان كان.. صور

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. تشييع جنازة رئيس إيران الراحل بمشاركة آلاف المواطنين.. روسيا تستقبل فصل الربيع بالتنزه حول الشلالات.. والنجمة العالمية كيت بلانشيت تدعم غزة بطريقة مبتكرة خلال مهرجان كان.. صور العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

الآلاف يشيعون جثامين الرئيس الإيراني ومرافقيه

شيع الإيرانيين جثامين الرئيس إبراهيم رئيسى والوفد الموافق وذلك فى نازة مهيبة حضرها الآلاف من المواطنين، فيما أجريت مراسم استقبال لجثامين الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه الذين قضوا في حادث تحطم المروحية، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

ولقى "رئيسى" مصرعه الأحد، بعد تحطم مروحية كانت تقله ورفاقه من المسئولين الإيرانيين فى منطقة ورزقان بمحافظة أذربيجان الشرقية شمال غربى إيران.

الإيرانيون خلال تشييع جثمان الرئيس
الإيرانيون خلال تشييع جثمان الرئيس
جموع الإيرانيين
جموع الإيرانيين
خلال تشييع جثمان الرئيس
خلال تشييع جثمان الرئيس
مراسم نشييع جثمان الرئيس الإيراني
مراسم نشييع جثمان الرئيس الإيراني
نشييع جثمان الرئيس الإيراني
نشييع جثمان الرئيس الإيراني
نشييع جثمان رئيس إيران
نشييع جثمان رئيس إيران

روسيا تستقبل فصل الربيع بالتنزه حول الشلالات

استقبلت سان بطرسبرج فى روسيا فصل الربيع بعد اعتدال درجات الحرارة، بتشغيل النوافير والشلالات الصناعية لاستقبال المواطنين والزوار حيث التنزه والاستمتاع بفصل الربيع، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.


زين فصل الربيع الحدائق والمتنزهات بعد موجة من انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج في جميع أنحاء المدن الروسية، وذلك حسبما نشرته وكالة الأنباء الأوروبية من صور.

فقد أظهرت الصور تنزه المواطنين حول النوافير للاستمتاع بالطقس الربيعى التي تشهده البلاد بعد موجة من البرد القارس التي تعيشه سان بطرسبرج واستمتاع الزوار بالحدائق مع اصطحاب الأطفال للالتقاط الصور التذكارية.

الطقس الربيعي في روسيا
الطقس الربيعي في روسيا
الطقس الربيعي في سان بطرسبرج
الطقس الربيعي في سان بطرسبرج
النافورات
النافورات
النوافير فى سان بطرسبرج
النافورات فى سان بطرسبرج

النجمة العالمية كيت بلانشيت تدعم غزة بطريقة مبتكرة

كيت بلانشيت النجمة العالمية الشهيرة لجأت لحيلة ذكية فى إظهار دعمها لفلسطين وما يحدث فى غزة بطريقة مبتكرة، حيث حرصت على ارتداء فستان أسود من الأمام وأبيض من الخلف وكأنه فستان عادى لا يحمل أى رمزية لتتمكن من الدخول على السجادة الحمراء لمهرجان كان بكل أريحية، إلا أنها سرعان ما كشفت كيت بلانشيت عن نواياها في دعم غزة وفلسطين وذلك بمجرد سحبها لذيل الفستان، والذي أظهر بطانة خضراء اللون، لترسم بها علم فلسطين المكون من الأبيض والأسود والأخضر وبالطبع الأحمر، الذي هو السجادة الحمراء المفروشة على أرضية مدخل المهرجان.

استطاعت كيت بلانشيت أن تحصد إعجاب محبيها والمهتمين بالقضية الفلسطينية خلال تواجدها بمهرجان كان لحضور عرض The Apprentice المشارك في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77.

كيت بلانشيت تدعم غزة
كيت بلانشيت تدعم غزة
كيت بلانشيت تعبر عن دعمها لفلسطين
كيت بلانشيت تعبر عن دعمها لفلسطين
كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
كيت ترتدي فستان لدعم فلسطين
كيت ترتدي فستان لدعم فلسطين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة