سعر العملات المشفرة اليوم الجمعة.. البيتكوين ينخفض لأقل من 60 ألف دولار

الجمعة، 03 مايو 2024 11:00 ص
سعر العملات المشفرة اليوم الجمعة.. البيتكوين ينخفض لأقل من 60 ألف دولار بيتكوين - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت الأسابيع القليلة الماضية عملة البيتكوين إلى أقل من سعر 60 ألف دولار لأول مرة منذ شهرين، واعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 3 مايو تم تداول عملة البيتكوين بسعر 57,690 دولار، وفقًا للبورصات الهندية.

ومع خسارة حوالي 0.15 %، تبلغ قيمة بيتكوين في البورصات الأجنبية 59,790 دولارًا ، وبالنسبة للجزء الأكبر من هذا الأسبوع، وجدت عملة البيتكوين نفسها تتداول تحت الخسائر بعد أن أظهرت ارتفاعًا كبيرًا في أبريل.


فيما وجدت عملة الأثير، التي أظهرت حركة سعرية مختلطة لعدة أيام، نفسها على جانب الخسارة على مخطط العملات المشفرة يوم الجمعة، وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان سعر ETH يبلغ 2,907 دولارًا  بعد تسجيل خسارة قدرها 1.85 %.

كما انضمت Tether وSolana وCosmos وBraintrust إلى Bitcoin وEther في الجانب الخاسر من مخطط العملات المشفرة، وبصرف النظر عن ذلك، تشهد غالبية العملات البديلة أرباحًا طفيفة ولكنها ملحوظة اعتبارًا من يوم الجمعة، وتشمل هذه العملات Ripple وDogecoin وCardano وShiba Inu وAvalanche.

كما سجلت كل من Tron، وChainlink، وPolygon، وNear Protocol، وLitecoin، وLeo، وUniswap، وCronos أرباحًا في 3 مايو، وفي الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع التقييم الإجمالي لسوق العملات المشفرة بنسبة 3.46% ليصل إلى 2.23 تريليون دولار، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة