كولر يدرس إراحة معلول أمام الجونة خشية من الإجهاد قبل نهائى أفريقيا

الجمعة، 03 مايو 2024 12:15 ص
كولر يدرس إراحة معلول أمام الجونة خشية من الإجهاد قبل نهائى أفريقيا علي معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر إراحة علي معلول في مباراة الجونة يوم السبت المقبل، وإشراك لاعب آخر بدلا منه في قيادة الجبهة اليسرى، خشية من تعرض اللاعب التونسي للإجهاد قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري.

ويفكر كولر في الاعتماد على كريم الدبيس أو عمر كمال في قيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام الجونة، على أن يحتفظ بعلي معلول على الدكة ويدفع به وقت الحاجة إلى جهوده، من أجل تخفيف الحمل على اللاعب وعدم تعرضه للإجهاد قبل خوض النهائي الأفريقي.

ولم يحصل علي معلول عل راحة كافية في المباريات الماضية بسبب ضغط مباريات فريقه في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وعبّر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

قال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي: "بدأنا المباراة بشكل جيد وضغطنا بشكل شرس على المنافس وتقريبا ضغطناهم في وسط ملعبهم بالشوط الأول، والمنافس خلق فرصة وحيدة من هجمة مرتدة بالشوط الأول وأنقذها مصطفى شوبير ببراعة".

تابع: "أول 5 دقائق من الشوط الثاني لم نكن جيدين واللاعبين استسهلوا المباراة، وبعد دخولنا في المباراة تم مكافأتنا وسجلنا الهدف الثاني وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى ولكن أهدرنا عدة فرص، ولكن فجأة أدخلنا المنافس مرة أخرى في اللقاء بدون داعي، وصعبنا المباراة على أنفسنا بعدما تحصل على ركلة جزاء من خطأ وسجل منها الهدف الأول".

أكمل: "كان هناك رغبة من المنافس في إدراك التعادل وحاول الضغط علينا، وهو ما تسبب في "كهربة" المباراة ولكن اللقاء مر إلى بر الأمان وهو درس سنتعلم منه في الفترة القادمة".

شدد: "سعداء بعودة المصابين السبعة وكان هناك صعوبة في المباريات الماضية من الاستفادة من هؤلاء اللاعبين وهو ما جعل المنافسة قوية بين جميع اللاعبين واللاعبين عادوا من إصابات طويلة وهو ما ظهر على أدائهم خلال اللقاء، ويحتاجون فرومة ورتم مباريات من أجل تجهيزهم".

وأكد: "هناك تسليط بشكل سلبي على موديست وأرى أن هناك مباريات ظهر فيها بشكل جيد وشارك في وقت قليل في المباراة وبعد "كهربة" الأجواء ولم يكن هناك فرصة لتقييمه بشكل جيد".

وأضاف: "لم أستطع الحديث مع الطبيب عن موقف الإصابات التي تعرض لها أحمد عبد القادر ومحمد هاني خلال المباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة