محاولات مكثفة فى الإسماعيلى لتجهيز هشام محمد لمواجهة فاركو

الجمعة، 03 مايو 2024 02:00 ص
محاولات مكثفة فى الإسماعيلى لتجهيز هشام محمد لمواجهة فاركو هشام محمد
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، من جهازه الطبي تكثيف علاج هشام محمد لاعب وسط الفريق للحاق بمباراة فاركو، المقرر لها غدا السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile لكرة القدم.

وغاب هشام محمد عن الإسماعيلى أمام الأهلى في المباراة التي انتهت بخسارة الدراويش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتها أمس في الأسبوع العشرين.

ويعانى هشام محمد من الإصابة بمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة، ويخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف من أجل سرعة تجهيزه للانضمام للتدريبات الجماعية.

واستدعى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، عبد الرحمن الدح لاعب وسط الفريق من أجل الانضمام لقائمة الدراويش لمواجهة فاركو، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile لكرة القدم.

وجاء انضمام عبد الرحمن الدح لمعسكر الإسماعيلى، ليعوض غياب محمد نصر مدافع الفريق الذى حصل على كارت أحمر أمام الاهلى في المباراة التي خسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

ويفقد الإسماعيلى محمد نصر مباراتين أمام فاركو والداخلية للطرد المباشر، كما يغيب على الملوانى وأحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات للاستبعاد الفني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة