النصر يستضيف الوحدة لمطاردة الهلال فى الدوري السعودي

السبت، 04 مايو 2024 05:00 ص
النصر يستضيف الوحدة لمطاردة الهلال فى الدوري السعودي النصر السعودي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق النصر نظيره الوحدة، اليوم السبت، على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة
 

مباراة النصر ضد الوحدة تقام فى التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

ويدخل النصر مباراة اليوم بدفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الذي حققه علي الخليج في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، ليضرب موعدا ناريا مع الهلال في النهائي، يوم 31 مايو الحالي.

ويسعى النصر إلى تحقيق فوز يحافظ علي مقعده في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل العالمي حاليا الوصافة برصيد 71 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 80 نقطة.

فيما يدخل فريق الوحدة بأعصاب اكثر هدوءا بعد اطمئنانه علي بقاءه في الدوري السعودي الموسم المقبل ،حيث يحتل المركز الـ 12 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الطائي صاحب المركز الـ 16 اول مراكز المنافسة علي الهبوط .

ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر مواصلة التألق الموسم الحالي، حيث سجل 38 هدفا في مختلف البطولات هذا الموسم خلال 39 مباراة. 

وجاءت أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر هذا الموسم :


39 مباراة

3431 دقيقة

38  هدف

12 أسيست

الدوري السعودي 29 هدف

كأس الملك 3 أهداف

دوري أبطال آسيا 6 أهداف

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن لجنة الحكام فى الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقت خطابًا من نادي النصر، يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة نادي النصر تعهدت بكافة المصاريف المالية لحكام النهائي المرتقب، واشترطت حكامًا من فئة النخبة في العالم.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد السعودي يشترط تقديم طلب طاقم غير سعودي قبل أسبوعين على الأقل من موعد المباراة، بحيث يتم إيداع المبلغ المخصص عند تقديم الطلب، سواء في أرض الفريق أو خارجها، إضافة إلى إرفاق تسليم شيك مع الطلب.

أشارت الصحيفة إلى أن قيمة طاقم الحكام الأجنبي المكون من 4 حكام، تبلغ 175 ألف ريال، فيما تبلغ قيمة الطاقم المكون من 5 حكام 219 ألف ريال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة